الحقيبة الحافظة المحمولة

  • الحقيبة الحافظة الطرفية المحمولة GS1الحقيبة الحافظة الطرفية المحمولة GS1
    الحقيبة الحافظة المحمولة
    Grandshine GS1 حقيبة الحافظة الطرفية المحمولة

    تعتبر حقيبة الحافظة الطرفية المحمولة Grandshine GS1 منتجات جميلة لجميع أجهزة مسح الباركود المحمولة ذات العلامات التجارية أو أجهزة المساعد الرقمي الشخصي أو الجهاز المحمول أو الكمبيوتر المحمول أو غيرها من الأجهزة اللوحية الصناعية / التجارية. أكثر سهولة.
    Grandshine هي الشركة الرائدة في مجال ملحقات الأجهزة اللوحية القوية وملحقات الأجهزة المحمولة. لدينا 10 سنوات من الخبرة الغنية في حالات الأجهزة اللوحية الوعرة المخصصة وحالات الحافظة الطرفية المحمولة. تستخدم الحقيبة الحافظة GS1 على نطاق واسع في البيع بالتجزئة والمستودعات والمطاعم والتمويل واللوجستيات والتصنيع والرعاية الصحية والبناء وغيرها من المجالات. يمكنك العثور على منتجاتنا مطبقة في United Airline و Alaska Airline و Jetblue و T-mobile و Nebraska Furniture Mart و Microsoft إلخ.
    على عكس الحقيبة الأخرى ذات الجودة الرديئة. صُنعت حقيبة الحافظة الطرفية المحمولة GS1 من 0.228 بوصة (5.79 مم) من قماش النايلون 600D المتين ، والذي يمكن أن يوفر حماية ممتازة للأجهزة الطرفية المحمولة. يسمح مشبك الحزام المعدني المتين 360 الدوار باستخدام رأسي أو أفقي. يسمح لك تصميم مشبك الحزام القابل للفصل بخلعه وإزالته بسهولة. يمكن للجوانب المرنة تأمين أجهزتك الطرفية في الحقيبة بإحكام. تعد أحزمة الكتف حلاً بديلاً لك عندما يكون لديك متطلبات مختلفة. GS1 عبارة عن حقيبة حافظة بحجم مخصص للأجهزة الطرفية المحمولة PDA الخاصة بك. يدعمك Grandshine دائمًا لتصنيع حقيبة الحافظة الخاصة بجهازك.

  • الحقيبة الحافظة GS3 المساعد الشخصي الرقمي للكمبيوتر المحمولالحقيبة الحافظة GS3 المساعد الشخصي الرقمي للكمبيوتر المحمول
    الحقيبة الحافظة المحمولة
    الحقيبة الحافظة Grandshine GS3 PDA للكمبيوتر المحمول

    إن الحقيبة الحافظة للكمبيوتر المحمول Grandshine GS3 PDA هي منتجات جميلة الصنع لجميع أجهزة مسح الباركود المحمولة ذات العلامات التجارية أو أجهزة المساعد الرقمي الشخصي أو الطرفية المحمولة أو الكمبيوتر المحمول أو الأجهزة اللوحية الصناعية الأخرى.يمكن لهذه الحقيبة الحافظة حماية أجهزتك جيدًا من بيئة العمل القاسية وتجعل حياتك العملية أكثر أسهل.
    Grandshine هي الشركة الرائدة في مجال ملحقات الأجهزة اللوحية الصلبة وملحقات أجهزة الكمبيوتر المحمولة PDA. لدينا 10 سنوات من الخبرة الغنية في حقائب الكمبيوتر اللوحي الوعرة المخصصة وحالات الحافظة للكمبيوتر المحمول PDA. تستخدم الحقيبة الحافظة GS3 على نطاق واسع في البيع بالتجزئة والمستودعات والمطاعم والتمويل واللوجستيات والتصنيع والرعاية الصحية والبناء وغيرها من المجالات. يمكنك العثور على منتجاتنا مطبقة في United Airline و Alaska Airline و Jetblue و T-mobile و Nebraska Furniture Mart و Microsoft إلخ.
    على عكس الحقيبة الأخرى ذات الجودة الرديئة. صُنعت الحقيبة الحافظة للكمبيوتر المحمول GS3 PDA من 0.228 بوصة (5.79 مم) من نسيج النايلون المتين 600D ، والذي يمكن أن يوفر حماية ممتازة لأجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بك. يدعم مشبك حزام من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 وظيفة حلقات الحزام المتينة ويسمح لك بإزالته وإيقافه بسهولة. يمكن للجوانب المرنة تأمين أجهزتك الطرفية في الحقيبة بإحكام. تعد أحزمة الكتف حلاً بديلاً لك عندما يكون لديك متطلبات مختلفة. GS3 عبارة عن حقيبة حافظة بحجم مخصص لأجهزة الكمبيوتر المحمول PDA الخاصة بك. يدعمك Grandshine دائمًا لتصنيع حقيبة الحافظة الخاصة بجهازك.

  • التنقل الطرفي المرن حالةالتنقل الطرفي المرن حالة
    مجموعة الأجهزة اللوحية الصناعية
    حقيبة Grandshine GS2 Mobility Terminal Flex

    تعتبر حقيبة Grandshine GS2 mobility Terminal حالة وقائية مخصصة بناءً على تدفق العمل الحالي لديك لتحويل أي هواتف Apple أو Android أو Windows إلى محطة دفع أو محطة صناعية أخرى.
    الحافظات المرنة للطرف المتحرك GS2 مدمجة مع ماسح الباركود ثنائي الأبعاد / رباعي الأبعاد أو قارئ بطاقة الشريط المغناطيسي أو وحدة RFID لحماية جهازك وزيادة قابلية التنقل. إنه يوسع إمكانيات جهاز iPhone و iPad الخاص بك إلى حل قوي لنقاط البيع ويحول هاتفك إلى جهاز دفع أو مسح ضوئي متعدد الاستخدامات.
    Grandshine هي شركة محترفة لتصنيع العلب اللوحية الصناعية وحالات متعددة الوظائف لمحطة التنقل. يمكننا مساعدتك في تصميم وتخصيص جميع أنواع الحقائب الواقية متعددة الوظائف لأجهزة التنقل الخاصة بك لتلبية طلبات مجال الصناعة المختلفة. تحتاج فقط إلى مشاركتنا مع أجهزة سير العمل الحالية و ما هي الوظائف التي تريد تحقيقها ، سيساعدك فريق التصميم لدينا على تحليل هيكل المنتج وتحويل فكرتك إلى منتجات مادية. اليوم ، تُستخدم حالات GS2 المرنة المخصصة على نطاق واسع في البيع بالتجزئة والمستودعات والمطاعم والتمويل واللوجستيات والتصنيع والرعاية الصحية والبناء وغيرها من المجالات. اتصل بنا للحصول على الحالات المرنة المخصصة الخاصة بك.

انتقل إلى أعلى
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربةسياسة الخصوصية

Handheld Holster Pouch

  • GS1 Handheld Terminal Holster PouchGS1 Handheld Terminal Holster Pouch
    Handheld Holster Pouch
    Grandshine GS1 Handheld Terminal Holster Pouch

    Grandshine GS1 Handheld terminal holster pouch is beautiful made products for all brand handheld barcode scanner,PDA devices,handheld terminal,mobile computer or other industrial/commercial tablets.This holster pouch can protect your devices well from rough working environment and making your working life be more easier.
    Grandshine is leading manufacturer of rugged tablet accessories and handheld terminal accessories. We have 10 years rich experience of custom rugged tablet cases and handheld terminal holster cases. GS1 holster pouch is wildly used in retail, warehouse,restaurants,finance,logistic,manufacturing,health care,construction and other fields. You can find our products are applied in United Airline,Alaska Airline,Jetblue,T-mobile,Nebraska Furniture Mart and Microsoft etc.
    Unlike other poor quality holster pouch. GS1 handheld terminal holster pouch was made from 0.228 inch(5.79mm) thick sturdy 600D Nylon Fabric,which can offers excellent protection for your handheld terminal devices.Velcro and clasp closure offers extra secure closure. 360 rotating heavy duty metal belt clip allow vertical or horizontal use.The detachable belt clip design allow you need to take it on and off your belt conveniently. Elastic sides can secure your terminal devices in pouch tightly.Shoulder straps is alternative solution for you when you have different requirements. GS1 is a customized size holster pouch for your PDA handheld terminal devices. Grandshine always supports you to manufacture your own device holster pouch.

  • GS3 PDA Mobile Computer Holster PouchGS3 PDA Mobile Computer Holster Pouch
    Handheld Holster Pouch
    Grandshine GS3 PDA Mobile Computer Holster Pouch

    Grandshine GS3 PDA mobile computer holster pouch is beautiful made products for all brand handheld barcode scanner,PDA devices,handheld terminal,mobile computer or other industrial tablets.This holster pouch can protect your devices well from rough working environment and making your working life be more easier.
    Grandshine is leading manufacturer of rugged tablet accessories and PDA mobile computer accessories. We have 10 years rich experience of custom rugged tablet cases and PDA mobile computer holster cases. GS3 holster pouch is wildly used in retail, warehouse,restaurants,finance,logistic,manufacturing,health care,construction and other fields. You can find our products are applied in United Airline,Alaska Airline,Jetblue,T-mobile,Nebraska Furniture Mart and Microsoft etc.
    Unlike other poor quality holster pouch. GS3 PDA mobile computer holster pouch was made from 0.228 inch(5.79mm) thick sturdy 600D Nylon Fabric,which can offers excellent protection for your mobile computer devices.Velcro and clasp closure offers extra secure closure. 304 stainless steel belt clip support durable belt loops function and allow you need to take it on and off your belt conveniently. Elastic sides can secure your terminal devices in pouch tightly.Shoulder straps is alternative solution for you when you have different requirements. GS3 is a customized size holster pouch for your PDA mobile computer devices. Grandshine always supports you to manufacture your own device holster pouch.

  • Mobility Terminal Flex CaseMobility Terminal Flex Case
    Industrial Tablet Kit
    Grandshine GS2 Mobility Terminal Flex Case

    Grandshine GS2 mobility terminal flex case is customized protective case based on your existing work-flow to transform any Apple,Android or Windows phones into a payment terminal or other industrial terminal.
    GS2 mobility terminal flex cases compact with 2D/4D barcode scanner,magnetic stripe card reader or RFID module to protect your device and increase mobility. It extends the capabilities of your iphone and ipad into a powerful point-of-sale solution and turns your phone into a versatile payment or scanning device.
    Grandshine is professional manufacturer of industrial tablet cases and mobility terminal multifunctional cases.We can help you design and custom all kind of multifunctional protective cases for your mobility devices to meet different industry field request.You just need to share with us your existing workflow devices and what functions you want to achieve,our design team will help you analyze product’s structure and make your idea into physical products.Today,GS2 customized flex cases are wildly used in retail, warehouse,restaurants,finance,logistic,manufacturing,health care,construction and other fields.Contact us to get your own customized industry mobility terminal flex cases.

Scroll to Top
This website uses cookies to ensure you get the best experience  Privacy policy