مجموعة الأجهزة اللوحية الصناعية

  • حامل لوحي مضاد للسرقة GS11حامل لوحي مضاد للسرقة GS11
    حامل جبل
    Grandshine GS11 حامل تابلت مضاد للسرقة

    Grandshine GS11 هو حامل أمان للأجهزة اللوحية مصنوع من الألومنيوم مضاد للسرقة للاستخدام الصناعي أو الاستخدام التجاري. يحتوي على حامل سطح مكتب وحامل تثبيت على الحائط وحامل أرضي 3 خيارات. لقد كان مصنوعًا من الألمنيوم المصبوب ويمكن أن يتحمل جيدًا في أي ظروف. يعمل بشكل رائع مع الجهاز اللوحي مقاس 7 بوصة - 11 بوصة و 9 بوصة - 14 بوصة والكمبيوتر اللوحي الصناعي المتين وما إلى ذلك.

    تم تجهيز حامل الأجهزة اللوحية المضاد للسرقة GS11 بأذرع تثبيت قابلة للتعديل ، يمكن أن تتناسب مع جهاز لوحي مقاس 7 بوصة -11 بوصة وأقراص 9 بوصة -14 بوصة ، ويمكن ضبط أذرع المشبك وتركيبها بسهولة لتناسب حجم الجهاز اللوحي. يمكن تدوير الوصلة الدوارة حتى 360 درجة للحصول على أفضل رؤية لك.

    تم تصميم حامل حامل الكمبيوتر اللوحي GS11 المضاد للسرقة بمشبك قفل ، والذي يمكنه التأكد من قفل جهازك اللوحي بشكل آمن وعرضه في الأماكن العامة بأمان. يمكنك قفل الجهاز اللوحي وخلعه من الحامل بسهولة باستخدام مفتاح الحماية من السرقة. تم استخدام حامل حامل الكمبيوتر اللوحي المضاد للسرقة GS11 بشكل كبير في المطاعم ومراكز التسوق والمستودعات والمجتمع والمستشفى والمجالات التجارية الأخرى. نحن ندعمك لتخصيص حامل أمان الكمبيوتر اللوحي المضاد للسرقة.

  • حامل قضبان قارب الصيدحامل قضبان قارب الصيد
    حامل جبل
    حامل قضبان قارب الصيد من Grandshine GS10

    حامل قضبان قارب الصيد من Grandshine GS10
    Grandshine GS10 عبارة عن حوامل قصبة صيد رائعة للقوارب أو قوارب الكاياك. حامل صنارة الصيد هذا مصنوع من أجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ وبلاستيك POM قوي. إنه تصميم قوي للغاية ويقوم بترقية التصميم من جميع حاملي القضبان في السوق. يمكن لحامل قضبان قارب الصيد GS10 تركيبه بطريقة أفقية أو رأسية. إنه سهل للغاية للتركيب والإقلاع ، ويمكن تثبيته في أي مكان تريده ، مثل القوارب ، وزوارق الكاياك ، والزورق ، والرصيف ، ودرابزين الرصيف ، وما إلى ذلك.  

    يمكن تركيب حامل قضيب قارب الصيد GS10 بطريقة أفقية أو رأسية ، ويسهل إخراجه عندما ينخفض الفلين. ينزلق القضيب داخل وخارج الحامل بسهولة تامة. يوجد خزانة بأزرار فولاذية "C" يمكنك قفل مقبض القضيب على الحافظة لمزيد من الأمان. عندما تحصل على ضربة ، فقط اضغط على هذا الزر الفولاذي C بإصبعك لسحب القضيب للخارج وتثبيت خطاف ابن المسدس. بمجرد تشديد كل شيء ، سيكون حامل القضيب الخاص بك آمنًا.

    Grandshine هي شركة محترفة لتصنيع المنتجات المخصصة. نحن نصنع حقائب حماية مصممة خصيصًا لجهاز البحث عن الأسماك وحامل قضبان القارب وغيرها من الملحقات لأجهزة Garmin الخاصة بك. يمكنك الحصول على تصميم المنتج والنموذج الأولي والإنتاج الضخم وتجميع المنتجات والخدمات اللوجستية للشحن من Grandshine.

  • حافظة فائقة الصلابة لجهاز Ipadحافظة فائقة الصلابة لجهاز Ipad
    علب الأقراص الصناعية
    حافظة Grandshine GS7 Ultra Rugged Premium لأجهزة Ipad

    توفر حقيبة Grandshine GS7 فائقة الصلابة المتينة لجهاز iPad الخاص بك متانة لا مثيل لها وحماية استثنائية. يمكن للحالات المتميزة المتينة GS7 اجتياز اختبار السقوط العسكري الصارم STD-810H 10 أقدام.
    تم تصميم جراب GS7 فائق الصلابة مع غلاف خارجي من البلاستيك الصلب PC / ABS ومطاط سيليكون داخلي ، مما يوفر متانة قصوى من طبقتين ومستوى إضافي من الحماية من السقوط العرضي والخدش والغبار والماء.
    للطلب الصناعي التجاري ، يمكن دمج الحافظات المتميزة فائقة الصلابة GS7 مع حامل التثبيت الشامل ، ومقبض حقيبة الحمل السهل ، وحزام اليد الخلفي ، وقلم الكتابة ، ولوحة مفاتيح بلوتوث ومسند. يمكن أن تخدم بسرعة في مجالات الصناعة المختلفة ، مثل سلسلة التوريد بالتجزئة ، والمطاعم ، وإدارة المستودعات ، والتشغيل اللوجستي ، والتصنيع ، والرعاية الصحية والمزيد. يرجى التحقق من الحافظات المتميزة GS7 القوية للحصول على حل حماية متين كامل لجهازك اللوحي.
    Grandshine هي شركة محترفة لتصنيع العلب اللوحية الصناعية القوية وملحقات الأجهزة الطرفية للتنقل. يمكننا مساعدتك في تصميم وتخصيص جميع أنواع الملحقات للأجهزة اللوحية الخاصة بك لتلبية طلبات مجال الصناعة المختلفة. تحتاج فقط إلى مشاركة حجم أجهزتك الحالية والوظائف التي تريد تحقيقها ، سيساعدك فريق المهندسين لدينا على تحليل هيكل المنتج وتحويل فكرتك إلى منتج مادي.

  • حافظة كمبيوتر لوحي متينة متميزةجراب الكمبيوتر اللوحي GS8 Premium Rugged
    علب الأقراص الصناعية
    جراب Grandshine GS8 Premium Rugged اللوحي

    توفر حقيبة الكمبيوتر اللوحي Grandshine GS8 المتميزة المتينة لجهازك اللوحي متانة لا مثيل لها وحماية استثنائية. يمكن لحالات الأجهزة اللوحية المتينة المتميزة GS8 اجتياز اختبار السقوط العسكري الصارم STD-810H 10 أقدام.
    تم تصميم علبة الكمبيوتر اللوحي المتينة المتميزة GS8 مع غلاف خارجي من سبائك الألومنيوم ومطاط سيليكون داخلي ، مما يوفر متانة قصوى من طبقتين ومستوى إضافي من الحماية من السقوط العرضي والخدش والغبار والماء.
    للطلب على الاستخدام اليومي ، يمكن دمج حافظات الأجهزة اللوحية المتينة المتميزة GS8 مع مقبض حقيبة حمل سهل الحمل وحزام يد خلفي وحزام كتف ومسند. يمكن أن تخدم بسرعة في مجالات مختلفة ، مثل سلسلة التوريد بالتجزئة ، والمطاعم ، وإدارة المستودعات ، والتشغيل اللوجستي ، والتصنيع ، والرعاية الصحية والمزيد. يرجى التحقق من حافظات الكمبيوتر اللوحي GS8 المتميزة للحصول على حل حماية متين كامل لجهازك اللوحي.
    Grandshine هي شركة محترفة لتصنيع العلب اللوحية القوية والمنتجات المخصصة. يمكننا مساعدتك في تصميم وتخصيص جميع أنواع الملحقات للأجهزة اللوحية الخاصة بك لتلبية طلبات مجال الصناعة المختلفة. تحتاج فقط إلى مشاركة حجم أجهزتك الحالية والوظائف التي تريد تحقيقها ، سيساعدك فريق المهندسين لدينا على تحليل هيكل المنتج وتحويل فكرتك إلى منتج مادي.

  • مسح ضوئي يدوي الزناد مسدس قبضةGS9 مسح ضوئي محمول بقبضة زناد مسدس
    زناد مسدس
    مسدس الزناد المسح الضوئي المحمول Grandshine GS9

    تعتبر قبضة مسدس المسح الضوئي المحمولة Grandshine GS9 واحدة من ملحقات محطة المسح المحمولة ، فهي توفر لك كفاءة أعلى في مسح الباركود. إنه مصمم بإصدار بلوتوث 5.2 وهو عالمي لجميع أجهزة المسح المحمولة باليد.
    تقوم قبضة المسدس ذات المقبض الإضافي هذه بإرفاق طرف المسح الضوئي في ماسح ضوئي للرمز الشريطي سهل المناورة بيد واحدة.

    Grandshine هي شركة محترفة لتصنيع العلب اللوحية الصناعية القوية وملحقات الأجهزة الطرفية للتنقل. يمكننا مساعدتك في تصميم وتخصيص قبضة المسدس الخاصة بك لمحطة المسح المحمولة الخاصة بك لتلبية طلبات مجال الصناعة المختلفة. تحتاج فقط إلى مشاركة حجم أجهزتك الحالية والوظائف التي تريد تحقيقها ، سيساعدك فريق المهندسين لدينا على تحليل هيكل المنتج وتحويل فكرتك إلى منتج مادي.

  • حالات الحماية القوية للوسادة PDLجرابات واقية صلبة GS5 للوسادة PDL
    علب الأقراص الصناعية
    جرابات الحماية القوية Grandshine GS5 للوسادة PDL

    تعتبر جرابات Grandshine GS5 الواقية المتينة حافظة واقية مضادة للصدمات مخصصة للوسادة PDL (أجهزة محملة البيانات المحمولة). يمكنه اجتياز اختبار السقوط العسكري بطول 12 قدمًا وتأمين وسادة PDL باهظة الثمن بأمان عند صيانة شركة الطيران.
    تم تصنيع الحافظات الواقية المتينة GS5 للوسادة PDL باستخدام جهاز كمبيوتر مقاوم للصدمات + طبقة حماية مرنة من طبقتين من مادة TPU. 4 زوايا مضادة للخبط توفر حماية قياسية عسكرية. يوفر المقبض المختصر المتين أفضل حل للحمل. توفر النوافذ المفتوحة على الصناديق أفضل تبديد للحرارة مع حماية قوية. حالات الحماية القوية GS5 PDL عبارة عن منتجات ترقية لصيانة الخطوط الجوية أو حقل الغاز النفطي وما إلى ذلك من حالات العمل القصوى. إنه يوسع قدرات PDL الخاص بك إلى حل صناعي قوي ويحول لوحة محمل البيانات المحمولة إلى محطة صناعية مثالية.
    Grandshine هي شركة محترفة لتصنيع علب الكمبيوتر الصناعية وحالات الأجهزة اللوحية القوية. يمكننا مساعدتك في تصميم وتخصيص جميع أنواع الحافظات الواقية للوسادة الصناعية الخاصة بك لتلبية طلبات مجال الصناعة المختلفة. اتصل بنا للحصول على حافظات الكمبيوتر اللوحي المتينة المصنوعة من PDL المخصصة للصناعة.

  • حالة الكمبيوتر اللوحي الصناعية الوعرةGS4 حالة الكمبيوتر اللوحي الوعرة الصناعية
    مجموعة الأجهزة اللوحية الصناعية
    حالة الجهاز اللوحي Grandshine GS4 الصناعية الوعرة

    إن حقيبة الكمبيوتر اللوحي Grandshine GS4 الصناعية القوية هي حقيبة واقية مخصصة بناءً على تدفق العمل الحالي لديك لتحويل أي جهاز Ipad أو Android Tablets أو Windows Tablets إلى محطة دفع أو محطة صناعية أخرى.
    حافظات الأجهزة اللوحية المتينة من صناعة GS4 مدمجة مع ماسح الباركود ثنائي الأبعاد / رباعي الأبعاد ، أو قارئ بطاقة الشريط المغناطيسي أو وحدة RFID لحماية جهازك اللوحي وزيادة قابلية التنقل. إنه يوسع إمكانيات جهاز iPad الخاص بك إلى حل قوي لنقاط البيع ويحول جهاز iPad الخاص بك إلى جهاز دفع أو مسح ضوئي متعدد الاستخدامات.
    Grandshine هي شركة محترفة لتصنيع العلب اللوحية الصناعية وحالات متعددة الوظائف لمحطة التنقل. يمكننا مساعدتك في تصميم وتخصيص جميع أنواع حالات الحماية متعددة الوظائف للأجهزة اللوحية الخاصة بك لتلبية طلبات مجال الصناعة المختلفة. تحتاج فقط إلى مشاركة أجهزة سير العمل الحالية معنا والوظائف التي تريد تحقيقها ، سيساعدك فريق التصميم لدينا على تحليل هيكل المنتج وتحويل فكرتك إلى منتجات مادية. اليوم ، تُستخدم حالات الأجهزة اللوحية القوية المخصصة GS4 بشكل كبير في البيع بالتجزئة والمستودعات والمطاعم والتمويل واللوجستيات والتصنيع والرعاية الصحية والبناء وغيرها من المجالات. اتصل بنا للحصول على حافظات الأجهزة اللوحية القوية المخصصة للصناعة الخاصة بك.

  • الحقيبة الحافظة الطرفية المحمولة GS1الحقيبة الحافظة الطرفية المحمولة GS1
    الحقيبة الحافظة المحمولة
    Grandshine GS1 حقيبة الحافظة الطرفية المحمولة

    تعتبر حقيبة الحافظة الطرفية المحمولة Grandshine GS1 منتجات جميلة لجميع أجهزة مسح الباركود المحمولة ذات العلامات التجارية أو أجهزة المساعد الرقمي الشخصي أو الجهاز المحمول أو الكمبيوتر المحمول أو غيرها من الأجهزة اللوحية الصناعية / التجارية. أكثر سهولة.
    Grandshine هي الشركة الرائدة في مجال ملحقات الأجهزة اللوحية القوية وملحقات الأجهزة المحمولة. لدينا 10 سنوات من الخبرة الغنية في حالات الأجهزة اللوحية الوعرة المخصصة وحالات الحافظة الطرفية المحمولة. تستخدم الحقيبة الحافظة GS1 على نطاق واسع في البيع بالتجزئة والمستودعات والمطاعم والتمويل واللوجستيات والتصنيع والرعاية الصحية والبناء وغيرها من المجالات. يمكنك العثور على منتجاتنا مطبقة في United Airline و Alaska Airline و Jetblue و T-mobile و Nebraska Furniture Mart و Microsoft إلخ.
    على عكس الحقيبة الأخرى ذات الجودة الرديئة. صُنعت حقيبة الحافظة الطرفية المحمولة GS1 من 0.228 بوصة (5.79 مم) من قماش النايلون 600D المتين ، والذي يمكن أن يوفر حماية ممتازة للأجهزة الطرفية المحمولة. يسمح مشبك الحزام المعدني المتين 360 الدوار باستخدام رأسي أو أفقي. يسمح لك تصميم مشبك الحزام القابل للفصل بخلعه وإزالته بسهولة. يمكن للجوانب المرنة تأمين أجهزتك الطرفية في الحقيبة بإحكام. تعد أحزمة الكتف حلاً بديلاً لك عندما يكون لديك متطلبات مختلفة. GS1 عبارة عن حقيبة حافظة بحجم مخصص للأجهزة الطرفية المحمولة PDA الخاصة بك. يدعمك Grandshine دائمًا لتصنيع حقيبة الحافظة الخاصة بجهازك.

  • الحقيبة الحافظة GS3 المساعد الشخصي الرقمي للكمبيوتر المحمولالحقيبة الحافظة GS3 المساعد الشخصي الرقمي للكمبيوتر المحمول
    الحقيبة الحافظة المحمولة
    الحقيبة الحافظة Grandshine GS3 PDA للكمبيوتر المحمول

    إن الحقيبة الحافظة للكمبيوتر المحمول Grandshine GS3 PDA هي منتجات جميلة الصنع لجميع أجهزة مسح الباركود المحمولة ذات العلامات التجارية أو أجهزة المساعد الرقمي الشخصي أو الطرفية المحمولة أو الكمبيوتر المحمول أو الأجهزة اللوحية الصناعية الأخرى.يمكن لهذه الحقيبة الحافظة حماية أجهزتك جيدًا من بيئة العمل القاسية وتجعل حياتك العملية أكثر أسهل.
    Grandshine هي الشركة الرائدة في مجال ملحقات الأجهزة اللوحية الصلبة وملحقات أجهزة الكمبيوتر المحمولة PDA. لدينا 10 سنوات من الخبرة الغنية في حقائب الكمبيوتر اللوحي الوعرة المخصصة وحالات الحافظة للكمبيوتر المحمول PDA. تستخدم الحقيبة الحافظة GS3 على نطاق واسع في البيع بالتجزئة والمستودعات والمطاعم والتمويل واللوجستيات والتصنيع والرعاية الصحية والبناء وغيرها من المجالات. يمكنك العثور على منتجاتنا مطبقة في United Airline و Alaska Airline و Jetblue و T-mobile و Nebraska Furniture Mart و Microsoft إلخ.
    على عكس الحقيبة الأخرى ذات الجودة الرديئة. صُنعت الحقيبة الحافظة للكمبيوتر المحمول GS3 PDA من 0.228 بوصة (5.79 مم) من نسيج النايلون المتين 600D ، والذي يمكن أن يوفر حماية ممتازة لأجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بك. يدعم مشبك حزام من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 وظيفة حلقات الحزام المتينة ويسمح لك بإزالته وإيقافه بسهولة. يمكن للجوانب المرنة تأمين أجهزتك الطرفية في الحقيبة بإحكام. تعد أحزمة الكتف حلاً بديلاً لك عندما يكون لديك متطلبات مختلفة. GS3 عبارة عن حقيبة حافظة بحجم مخصص لأجهزة الكمبيوتر المحمول PDA الخاصة بك. يدعمك Grandshine دائمًا لتصنيع حقيبة الحافظة الخاصة بجهازك.

  • التنقل الطرفي المرن حالةالتنقل الطرفي المرن حالة
    مجموعة الأجهزة اللوحية الصناعية
    حقيبة Grandshine GS2 Mobility Terminal Flex

    تعتبر حقيبة Grandshine GS2 mobility Terminal حالة وقائية مخصصة بناءً على تدفق العمل الحالي لديك لتحويل أي هواتف Apple أو Android أو Windows إلى محطة دفع أو محطة صناعية أخرى.
    الحافظات المرنة للطرف المتحرك GS2 مدمجة مع ماسح الباركود ثنائي الأبعاد / رباعي الأبعاد أو قارئ بطاقة الشريط المغناطيسي أو وحدة RFID لحماية جهازك وزيادة قابلية التنقل. إنه يوسع إمكانيات جهاز iPhone و iPad الخاص بك إلى حل قوي لنقاط البيع ويحول هاتفك إلى جهاز دفع أو مسح ضوئي متعدد الاستخدامات.
    Grandshine هي شركة محترفة لتصنيع العلب اللوحية الصناعية وحالات متعددة الوظائف لمحطة التنقل. يمكننا مساعدتك في تصميم وتخصيص جميع أنواع الحقائب الواقية متعددة الوظائف لأجهزة التنقل الخاصة بك لتلبية طلبات مجال الصناعة المختلفة. تحتاج فقط إلى مشاركتنا مع أجهزة سير العمل الحالية و ما هي الوظائف التي تريد تحقيقها ، سيساعدك فريق التصميم لدينا على تحليل هيكل المنتج وتحويل فكرتك إلى منتجات مادية. اليوم ، تُستخدم حالات GS2 المرنة المخصصة على نطاق واسع في البيع بالتجزئة والمستودعات والمطاعم والتمويل واللوجستيات والتصنيع والرعاية الصحية والبناء وغيرها من المجالات. اتصل بنا للحصول على الحالات المرنة المخصصة الخاصة بك.

  • حزام اليد GS6 للكمبيوتر اللوحيحزام اليد GS6 للكمبيوتر اللوحي
    مجموعة الأجهزة اللوحية الصناعية
    حزام اليد Grandshine GS6 للكمبيوتر اللوحي

    هل تحملين جهازك اللوحي دائمًا في العمل؟ هل تمسك جهازك اللوحي بيد واحدة؟ هل تستخدم الأجهزة اللوحية لإدارة التصنيع أو أي مجال صناعي آخر؟ يوفر حامل حزام اليد GS6 هذا الراحة القصوى بالإضافة إلى الأمان.    

    يتميز حزام اليد Grandshine GS6 اللوحي بأربعة أحزمة مرنة قابلة للتطوير مع لوحة لمس ناعمة للحصول على تجربة معالجة مثالية للأجهزة اللوحية الصناعية القوية أو قارئ الكتب الإلكترونية. حزام اليد GS6 اللوحي آمن عند التشغيل بيد واحدة ، بحيث يمكنك القراءة أو التمرين أو العمل أو التشغيل التجاري لساعات دون خوف من سقوط الجهاز اللوحي أو إرهاق اليد الذي غالبًا ما يصاحب حمل الجهاز اللوحي الثقيل المتين لفترة طويلة.

انتقل إلى أعلى
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربةسياسة الخصوصية

Industrial Tablet Kit

  • GS11 Anti Theft Tablet HolderGS11 Anti Theft Tablet Holder
    Mount Stand
    Grandshine GS11 Anti Theft Tablet Holder

    Grandshine GS11 is a aluminum made anti-theft tablet security stand holder for industrial use or commercial use. It has desktop stand, wall mount stand and floor stand 3 options. It was made of cast aluminum and can hold up well in any conditions. Works great with your 7”-11” and 9”-14” tablet, industrial rugged tablet etc.

    The GS11 anti theft tablet holder is equipped with size adjustable clamp holding arms, it can fit to 7”-11” tablet and 9”-14” tablets,the clamp arms can be adjusted and installed easily to fir your tablet size. Swivel can be rotated up to 360 degrees for your best view.

    GS11 Anti thieft tablet holder stand is designed with locking clamp, which can make sure your tablet be locked securely and display it in public safely. You can lock and take off your tablet from stand easily with anti-theft key. GS11 anti-theft tablet holder stand was wildly used in restaurant, shopping mall, warehouse, community, hospital and other commercial field. We support you to custom your own anti theft tablet security holder stand.

  • Fishing boat rods holderFishing boat rods holder
    Mount Stand
    Grandshine GS10 Fishing Boat Rods Holder

    Grandshine GS10 Fishing Boat Rods Holder
    Grandshine GS10 is great fishing rod holders for boats or kayaks. This fishing rod holder is made from stainless steel hardware and sturdy POM plastic. It’s very strong and upgrade design from all rod holders in the market. GS10 fishing boat rods holder can mount on horizontal or vertical way. Its super easy for installation and take off, it can be clamped everywhere you want, such as boats, kayaks, canoe, pier, dock handrail and so on.  

    GS10 fishing boat rod holder can mount on horizontal or vertical way, it’s easy to take out when your cork goes under. The rod slides in and out the holder quite easily. There is a “C” steel button locker that you can lock rod handle on holster for extra security. When you get a strike, just press this C steel button by finger to pull the rod out and set that son-of–gun hook. Once you tighten up everything, your rod holder will be secure.

    Grandshine is professional manufacturer of custom products. We manufacture custom design protective cases for your fish-finder, holder for your boat rods and other accessories for your Garmin devices. You can get product design, prototype, mass production, product assembly and shipping logistic service from Grandshine .

  • Ultra Rugged Premium Case For IpadUltra Rugged Premium Case For Ipad
    Industrial Tablet Cases
    Grandshine GS7 Ultra Rugged Premium Case For Ipad

    Grandshine GS7 ultra rugged premium case provides your ipad unparalleled durability and exceptional protection. GS7 rugged premium cases can pass the rigorous military STD-810H 10 feet drop test.
    GS7 ultra rugged premium case was designed with PC/ABS hard plastic outer shell and inner silicone rubber, which provide 2 layer extreme durability and additional level of protection from accidental drop, scratch,dust and water.
    For commercial industrial demand, GS7 ultra rugged premium cases can be combined with universal snap mount, easy carry briefcase handle, back hand strap, stylus pen, bluetooth keyboard and kickstand. It can quick serve for various industry field, like retail supply chain, restaurant, warehouse management, logistic operation, manufacturing, healthcare and more. Pls check out the GS7 rugged premium cases to get a complete rugged protection solution for your tablet.
    Grandshine is professional manufacturer of industrial rugged tablet cases and mobility terminal accessories. We can help you design and custom all kind of accessories for your tablets to meet different industry field request. You just need to share with us your existing devices size and what functions you want to achieve, our engineer team will help you analyze product’s structure and make your idea into physical product.

  • Premium Rugged Tablet CaseGS8 Premium Rugged Tablet Case
    Industrial Tablet Cases
    Grandshine GS8 Premium Rugged Tablet Case

    Grandshine GS8 premium rugged tablet case provides your tablet unparalleled durability and exceptional protection. GS8 premium rugged tablet cases can pass the rigorous military STD-810H 10 feet drop test.
    GS8 premium rugged tablet case was designed with aluminum alloy outer shell and inner silicone rubber, which provide 2 layer extreme durability and additional level of protection from accidental drop, scratch,dust and water.
    For daily usage demand, GS8 premium rugged tablet cases can be combined with easy carry briefcase handle, back hand strap, shoulder strap and kickstand. It can quick serve for various field, like retail supply chain, restaurant, warehouse management, logistic operation, manufacturing, health-care and more. Pls check out the GS8 premium rugged tablet cases to get a complete rugged protection solution for your tablet.
    Grandshine is professional manufacturer of rugged tablet cases and custom products. We can help you design and custom all kind of accessories for your tablets to meet different industry field request. You just need to share with us your existing devices size and what functions you want to achieve, our engineer team will help you analyze product’s structure and make your idea into physical product.

  • Handheld Scanning Trigger Pistol GripGS9 Handheld Scanning Trigger Pistol Grip
    Pistol Trigger
    Grandshine GS9 Handheld Scanning Trigger Pistol Grip

    Grandshine GS9 handheld scanning pistol grip is one of accessories of handheld scanning terminal,it provides you higher efficiency of barcode scanning. It design with bluetooth 5.2 version and universal to all scanning handheld.
    This snap-on handle pistol grip attach your scanning terminal into an easily maneuverable, one-handed barcode scanner.

    Grandshine is professional manufacturer of industrial rugged tablet cases and mobility terminal accessories. We can help you design and custom your own pistol grip for your handheld scanning terminal to meet different industry field request. You just need to share with us your existing devices size and what functions you want to achieve, our engineer team will help you analyze product’s structure and make your idea into physical product.

  • Rugged Protective Cases For PDL PadGS5 Rugged Protective Cases For PDL Pad
    Industrial Tablet Cases
    Grandshine GS5 Rugged Protective Cases For PDL Pad

    Grandshine GS5 rugged protective cases is a customized anti-shock protective case for PDL pad (Portable Data Loader Devices). It can pass 12ft military drop test and secure your expensive PDL pad safely when airline maintaining.
    GS5 rugged protective cases for PDL pad was build with impact-proof PC+Flexible soft TPU two layer protection. 4 anti-knock bumper corners provide military standard protection. Durable brief handle provides best carrying solution. Open windows on cases offer best heat dissipation with strong protection. GS5 PDL rugged protective cases are upgrade products for airline maintaining or oil gas field etc extreme working situation. It extends the capabilities of your PDL into a powerful industrial solution and turns your portable data loader pad into a perfect industrial terminal.
    Grandshine is professional manufacturer of industrial computer cases and rugged tablet cases. We can help you design and custom all kind of protective cases for your industrial pad to meet different industry field request. Contact us to get your own customized industry PDL pad rugged tablet cases.

  • Industrial Rugged Tablet CaseGS4 Industrial Rugged Tablet Case
    Industrial Tablet Kit
    Grandshine GS4 Industrial Rugged Tablet Case

    Grandshine GS4 industrial rugged tablet case is customized protective case based on your existing work-flow to transform any Ipad, Android Tablets or Windows Tablets into a payment terminal or other industrial terminal.
    GS4 industry rugged tablet cases compact with 2D/4D barcode scanner, magnetic stripe card reader or RFID module to protect your tablet and increase mobility. It extends the capabilities of your ipad into a powerful point-of-sale solution and turns your ipad into a versatile payment or scanning device.
    Grandshine is professional manufacturer of industrial tablet cases and mobility terminal multifunctional cases. We can help you design and custom all kind of multifunctional protective cases for your tablets to meet different industry field request. You just need to share with us your existing workflow devices and what functions you want to achieve, our design team will help you analyze product’s structure and make your idea into physical products. Today,GS4 customized rugged tablet cases are wildly used in retail, warehouse, restaurants, finance, logistic, manufacturing, health care, construction and other fields. Contact us to get your own customized industry industry rugged tablet cases.

  • GS1 Handheld Terminal Holster PouchGS1 Handheld Terminal Holster Pouch
    Handheld Holster Pouch
    Grandshine GS1 Handheld Terminal Holster Pouch

    Grandshine GS1 Handheld terminal holster pouch is beautiful made products for all brand handheld barcode scanner,PDA devices,handheld terminal,mobile computer or other industrial/commercial tablets.This holster pouch can protect your devices well from rough working environment and making your working life be more easier.
    Grandshine is leading manufacturer of rugged tablet accessories and handheld terminal accessories. We have 10 years rich experience of custom rugged tablet cases and handheld terminal holster cases. GS1 holster pouch is wildly used in retail, warehouse,restaurants,finance,logistic,manufacturing,health care,construction and other fields. You can find our products are applied in United Airline,Alaska Airline,Jetblue,T-mobile,Nebraska Furniture Mart and Microsoft etc.
    Unlike other poor quality holster pouch. GS1 handheld terminal holster pouch was made from 0.228 inch(5.79mm) thick sturdy 600D Nylon Fabric,which can offers excellent protection for your handheld terminal devices.Velcro and clasp closure offers extra secure closure. 360 rotating heavy duty metal belt clip allow vertical or horizontal use.The detachable belt clip design allow you need to take it on and off your belt conveniently. Elastic sides can secure your terminal devices in pouch tightly.Shoulder straps is alternative solution for you when you have different requirements. GS1 is a customized size holster pouch for your PDA handheld terminal devices. Grandshine always supports you to manufacture your own device holster pouch.

  • GS3 PDA Mobile Computer Holster PouchGS3 PDA Mobile Computer Holster Pouch
    Handheld Holster Pouch
    Grandshine GS3 PDA Mobile Computer Holster Pouch

    Grandshine GS3 PDA mobile computer holster pouch is beautiful made products for all brand handheld barcode scanner,PDA devices,handheld terminal,mobile computer or other industrial tablets.This holster pouch can protect your devices well from rough working environment and making your working life be more easier.
    Grandshine is leading manufacturer of rugged tablet accessories and PDA mobile computer accessories. We have 10 years rich experience of custom rugged tablet cases and PDA mobile computer holster cases. GS3 holster pouch is wildly used in retail, warehouse,restaurants,finance,logistic,manufacturing,health care,construction and other fields. You can find our products are applied in United Airline,Alaska Airline,Jetblue,T-mobile,Nebraska Furniture Mart and Microsoft etc.
    Unlike other poor quality holster pouch. GS3 PDA mobile computer holster pouch was made from 0.228 inch(5.79mm) thick sturdy 600D Nylon Fabric,which can offers excellent protection for your mobile computer devices.Velcro and clasp closure offers extra secure closure. 304 stainless steel belt clip support durable belt loops function and allow you need to take it on and off your belt conveniently. Elastic sides can secure your terminal devices in pouch tightly.Shoulder straps is alternative solution for you when you have different requirements. GS3 is a customized size holster pouch for your PDA mobile computer devices. Grandshine always supports you to manufacture your own device holster pouch.

  • Mobility Terminal Flex CaseMobility Terminal Flex Case
    Industrial Tablet Kit
    Grandshine GS2 Mobility Terminal Flex Case

    Grandshine GS2 mobility terminal flex case is customized protective case based on your existing work-flow to transform any Apple,Android or Windows phones into a payment terminal or other industrial terminal.
    GS2 mobility terminal flex cases compact with 2D/4D barcode scanner,magnetic stripe card reader or RFID module to protect your device and increase mobility. It extends the capabilities of your iphone and ipad into a powerful point-of-sale solution and turns your phone into a versatile payment or scanning device.
    Grandshine is professional manufacturer of industrial tablet cases and mobility terminal multifunctional cases.We can help you design and custom all kind of multifunctional protective cases for your mobility devices to meet different industry field request.You just need to share with us your existing workflow devices and what functions you want to achieve,our design team will help you analyze product’s structure and make your idea into physical products.Today,GS2 customized flex cases are wildly used in retail, warehouse,restaurants,finance,logistic,manufacturing,health care,construction and other fields.Contact us to get your own customized industry mobility terminal flex cases.

  • GS6 Hand Strap For TabletGS6 Hand Strap For Tablet
    Industrial Tablet Kit
    Grandshine GS6 Hand Strap For Tablet

    Do you always carry around your tablet at work? Do you hold your tablet with one hand? Do you use tablets to manufacturing management or other industry field? This GS6 hand strap holder offers ultimate convenience as well as security.    

    Grandshine GS6 tablet hand strap features 4 scalable elastic straps with one soft touch pad to get perfect handling experience for your industrial rugged tablets or e-book reader. GS6 tablet hand strap secure to one hand operation, so you can read,exercise, work or commercial operation for hours without fearing of tablet dropping or hand fatigue that often accompanies holding heavier rugged tablet for long time.

Scroll to Top
This website uses cookies to ensure you get the best experience  Privacy policy