آلة توزيع النبيذ الذكية 5 لتر

آلة توزيع النبيذ الذكية هي عبارة عن منصة بيع بالتجزئة جديدة للتسويق التفاعلي المضمن استنادًا إلى مفهوم البيانات الضخمة والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء وتقنية 5G.

بالنسبة للمستهلكين ، يمكنهم شراء أكبر قدر ممكن من النبيذ من آلة توزيع النبيذ الذكية وفقًا لاحتياجاتهم الفعلية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن هدر الشرب والإحراج من عدم كفاية الشرب.

بالنسبة لمصنع النبيذ ، يمكن أن يتجاهل الكثير من دوران الخدمات اللوجستية والتعبئة والتغليف ، ومصنع النبيذ حتى المائدة ، ويقلل من عيوب المبيعات التقليدية على مستوى الوكيل ، ويقلل بشكل كبير من تكلفة النبيذ لإفادة المستهلكين. يمكن أن يوسع تأثير العلامة التجارية.

بالنسبة لمشغلي المطاعم ، تعمل آلة توزيع النبيذ الذكية على حل مشكلة إحضار الكحول الخاص بك وتحصيل رسوم كوركاج. تتيح وظيفة التذوق للمستهلكين التذوق قبل اتخاذ قرار بشأن الشراء ، الأمر الذي لا يجلب فقط حركة مرور العملاء بل يزيد أيضًا من إيرادات المطعم.

يمكن إعادة بناء وضع البيع بالتجزئة الجديد لصناعة النبيذ من خلال وظائف شراء النبيذ بالخدمة الذاتية للمستهلكين عن طريق مسح الكود وتوزيع الحساب الفوري في خلفية النظام ، وذلك لتمكين مصانع النبيذ وصانعي النبيذ التقليديين وتحقيق "مصانع النبيذ تزود الطاولات مباشرة ". تستخدم بشكل رئيسي في المطاعم والنوادي الترفيهية والحانات والمشاهد الأخرى

YouTube فيديو

لماذا تختار آلة توزيع النبيذ الذكية؟
) عبوات حاوية النبيذ ذات السعة الكبيرة ، RFID لمكافحة التزييف لمنع النبيذ المزيف
) يشرب المستخدمون وفقًا للطلب الفعلي ، ذكيًا ومريحًا.
) يتم تسليم الدخل إلى الحساب في الوقت الفعلي ، ولا يتعرض الوكيل لضغوط المخزون
) ISO9001: 2015 و ISO14004: 2015 نظام الجودة وشهادة التدقيق الاجتماعي BSCI.
) يمكنك تخصيص منتجاتك الخاصة من Grandshine.

تخصيص

نموذج:

JYS-991

سعة خزان النبيذ :

5 لتر

نقل البيانات:

4G

التمركز:

موقع المحطة الأساسية ، معدات المشاهدة في الوقت الفعلي (عبر الإنترنت ، المنطقة ، السعة ، الطاقة)

مكافحة التزييف:

RFID

ساعات العمل:

96H

طريقة الاستعمال:

لا تحتاج إلى تنزيل تطبيق للبحث عن النبيذ

حجم المنتج:

الطول 41.5 سم * العرض 17 سم * الارتفاع 40 سم

تكوين المنتج ه:

مضخة نبيذ للطعام ، صمام الملف اللولبي للطعام ، وحدة إنترنت الأشياء الذكية ، وحدة التحكم في التدفق عالية الدقة ، جهاز تخزين الطاقة ، مصدر طاقة الشحن ، مركز التحكم في الكمبيوتر الصغير AI ، إلخ

إليك جميع المعلومات التي تهتم بها بشأن تطوير المنتج

ألق نظرة على وصف المنتجات أدناه. إذا كان لا يزال لديك أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو whatsapp.

لماذا يحتاج السوق إلى آلة نبيذ ذكية؟

آلات النبيذ بالخدمة الذاتية ، هناك معدات كبيرة ، معدات منضدية ، معدات زجاجة كاملة ومعدات موزعة. معدات الطاولة هي نوع من معدات بيع الخمور بالخدمة الذاتية.

يتمتع سوق استهلاك النبيذ بإمكانيات هائلة ، وتقوم آلة توزيع النبيذ الذكية بجعل "التجزئة الجديدة" من المفهوم إلى الواقع. آلة بيع النبيذ الذكية المضمنة في وضع الاستهلاك التفاعلي للمشهد ، بما يتماشى مع السعي الحديث لمفهوم الحياة الصحية. يمكن للمستهلكين مسح الكود للدفع وفقًا للحاجة إلى شراء النبيذ ، وبأسعار معقولة ومناسبة ، وشرب صحي.

يتميز نموذج أعمال البيع بالتجزئة الجديد لآلة توزيع النبيذ الذكية بمزايا الإدارة المريحة ، والتشغيل السهل والصيانة ، وإمكانية التكرار القوية ، ويمكن تشغيلها وصيانتها دون بذل الكثير من الجهد. كل من نظام تشغيل الهاتف المحمول وخلفية نظام إدارة الكمبيوتر. يمكن أن يكون الوكلاء والبائعون والشركات والقابلات مناسبين للعمل. يمكن للمستخدمين الجدد مسح الرمز للشرب ، لمساعدة المطعم على إدخال تدفق العملاء ، وتحسين تدفق الإيرادات. يمكن للمطاعم تخصيص العروض في خلفية النظام لتنشيط المستخدمين وتحفيز المزيد من الاستهلاك

تعمل آلة توزيع النبيذ الذكية على تسهيل بيع وشراء النبيذ. مع بطاريته الخاصة ، يمكن استخدامه على نطاق واسع في جميع أنواع المطاعم غير المتصلة بالإنترنت ، ومطاعم الأواني الساخنة ، والمطاعم ، والمتاجر ، و KTV وغيرها من الأماكن ، وتحقيق النبيذ من الشركة المصنعة إلى المستهلكين ، والقضاء على النبيذ المزيف وعدم وجود وسيط.

بالمقارنة مع المبيعات التقليدية متعددة المستويات ، تبسط آلة بيع النبيذ الذكية سلسلة التوريد من مصنع النبيذ إلى المستهلك. بدون ترميز المستوى ، سيكون أداء التكلفة لجميع أنواع النبيذ أفضل ، مما يعود بالفائدة على عامة الناس. علاوة على ذلك ، يمكن لنظام خلفية الإدارة المرئية لآلة بيع النبيذ الذكي أن يسمح لمصنع النبيذ والوكلاء وغيرهم بالاستمتاع بالموارد التي توفرها البيانات الضخمة ، وضبط تخطيط خطة السوق ، والحصول على فوائد أكبر للموارد.

آلة توزيع النبيذ الذكية عملية لوجستية.

امسح رمز الاستجابة السريعة لمعدات آلة بيع النبيذ ، وادخل إلى صفحة شراء النبيذ المقابلة ، واشتر وادفع المبلغ وفقًا للكمية. بعد اكتمال الدفع ، يتم إرسال تعليمات النظام الأساسي إلى الجهاز من خلال اتصال شبكة 4G. بعد تلقي التعليمات ، سيفتح الجهاز تلقائيًا صمام الملف اللولبي ويبدأ مضخة الماء. يمكنك الضغط على زر الجهاز لإيقاف عملية إنتاج النبيذ ، ثم الضغط لمتابعة إنتاج النبيذ. بعد الانتهاء من النبيذ ، تتوقف مضخة الماء وصمام الملف اللولبي عن العمل ، ويتم تحميل البيانات إلى النظام الأساسي للتسجيل من خلال اتصال شبكة 4G. يحقق النظام تقسيم دفتر الأستاذ الفوري متعدد المستويات

تطبيق:

المطاعم الصغيرة والمطاعم الصينية والغربية والمطاعم والفنادق والشواء وأكشاك المأكولات البحرية والحانات والمزرعة وما إلى ذلك

آلة توزيع النبيذ الذكية ثماني ميزات:

1 ، الجهاز صغير الحجم ، موضع التنسيب غير مقيد ، سهل الحركة.

2 ، باستخدام خوارزمية النظام السحابي ، تكون الآلة سلسة ، وليست ناقصة الوزن ، بحيث لا يكون لدى العملاء مخاوف.

3 ، من الماكينة إلى الزجاجة ، تم اعتماد مواد حماية البيئة والصحة والسلامة ، بحيث يمكن للمستهلكين أن يطمئنوا لشرب النبيذ

4 ، بطارية مدمجة ، بطارية طويلة بعمر 48 ساعة ، سهلة الحركة ، مناسبة للمشاهد الداخلية والخارجية.

5 ، تحديد المواقع GPS دقيق ، تحقق من حالة الجهاز في الوقت الفعلي (عبر الإنترنت ، المنطقة ، السعة ، الكهرباء) ، اقفل موضع كل جهاز ، بحيث يمكن للمستهلكين الانتقال إلى استهلاك المتجر من خلال البرنامج الصغير.

6 、 RFID لمكافحة التزييف ، يتم لصق شريط النبيذ برمز مكافحة التزييف (سلع مضادة للخيوط ، ومكافحة التزييف) ، وضمان الجودة ، ووضع حد للنبيذ المزيف ، بحيث يمكن للعملاء أن يطمئنوا للشرب.

7 ، قم بترقية اللوحة ، وتلميع الفضة للأزياء ، ويمكن لتجار الخمرة تخصيص مظهر اللوحة وفقًا لاحتياجات علامتهم التجارية الخاصة ، والقيام بالترويج للعلامة التجارية.

8 ، يمكن تخصيص تخصيص الدعم والوظائف والمظهر وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة

تعمل آلة بيع النبيذ الذكية على تمكين مصنع النبيذ ، وكسر نقطة الألم ، وإنشاء السلسلة الصناعية من المصنع إلى المستودع ، والمستودع إلى النقطة ، ويفتح السوق لمصنع النبيذ. لقد أدى شرب النبيذ عند الطلب إلى تخريب تجارة بيع الخمور التقليدية وإعادة تعريف الطريقة التي يشرب بها الناس.

يملأ النبيذ مباشرة في زجاجة النبيذ ويغلق بواسطة معمل التقطير ، ويوزع على الوكلاء في مدن مختلفة ، ثم يوزع على كل مطعم من قبل الوكلاء ، مما يقلل الكثير من التعبئة والتغليف ، وروابط الدوران ، ومستوى المبيعات ، بحيث يكون النبيذ أكثر فعالية من حيث التكلفة ، يمكن للناس إنفاق أموال أقل لشرب نبيذ أفضل. كأداة تسويق للعلامة التجارية لمصنع النبيذ ، تتمتع آلة توزيع النبيذ الذكية بفرص كبيرة في المستقبل ، وهي منفذ جديد لنبيذ التجزئة الجديد.

اتصال سريع

انتقل إلى أعلى
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربةسياسة الخصوصية

Smart Wine Dispenser Machine 5L

Smart wine dispenser machine is a new retail platform for embedded interactive marketing based on the concept of big data, cloud computing, Internet of Things and 5G technology.

For consumers, they can purchase as much wine as they want from the Smart wine dispenser machine according to their actual needs, so they don’t have to worry about the waste of drinking and the embarrassment of not enough to drink.

For the winery, can omit a lot of logistics turnover and packaging, winery until the table, reduce the drawbacks of the traditional agent level sales, greatly reduce the cost of wine to benefit consumers. it can expand the influence of the brand.

For restaurant operators, the Smart wine dispenser machine solves the problem of bringing your own alcohol and charging corkage fees. The tasting function allows consumers to taste before deciding whether to buy, which not only brings in customer traffic but also increases the restaurant’s revenue.

The new retail mode of wine industry can be reconstructed through the functions of consumers’ self-service wine purchase by scanning code and instant account distribution in the background of the system, so as to empower wineries and traditional winemakers and realize “wineries directly supply tables”. Mainly used in restaurants, leisure clubs, bars and other scenes

YouTube video

Why Choose Smart Wine Dispenser Machine?
) Large capacity wine container packaging, RFID anti-counterfeiting to prevent counterfeit wine
) Users drink according to the actual demand, intelligent and convenient.
) The income is delivered to the account in real time, and the agent has no inventory pressure
) ISO9001:2015 and ISO14004:2015 Quality System and BSCI social audit certificate.
) You can custom your own products from Grandshine.

Specification

Model:

JYS-991

Capacity of wine tank:

5L

Transmission of data:

4G

Positioning:

Base station location, real-time viewing equipment (online, area, capacity, power)

Anti-counterfeiting:

RFID

Working hours:

96H

Method of Use:

You don’t need to download an APP to scan for wine

Size of product:

Length 41.5cm* Width 17cm* height 40cm

Product Configuratione:

Food grade wine pump, food grade solenoid valve, Internet of Things intelligent module, high-precision flow control module, energy storage device, charging power supply, AI microcomputer control center, etc

Here Are All Information You Care About Product Development

Take a look at products description below. If you still have questions,feel free to contact us email or whatsapp.

Why does the market need a smart wine machine?

Self-service wine machines, there are large equipment, tabletop equipment, whole bottle equipment and distributed equipment. Tabletop equipment is a kind of self-service liquor selling equipment.

The wine consumption market has huge potential, and the Smart wine dispenser machine makes the “new retail” from the concept to the reality. Intelligent wine vending machine embedded scene interactive consumption mode, in line with the modern pursuit of healthy life concept. Consumers can scan code to pay according to the need to buy wine, affordable and convenient, drink healthily.

The new retail business model of Smart wine dispenser machine has the advantages of convenient management, easy operation and maintenance, strong replicability, and can be operated and maintained without too much effort. Both mobile phone operation system and PC management system background. Agents, salesmen, businesses, attendants can be convenient to operate. New users can scan the code to drink, to help the restaurant introduce customer flow, improve revenue flow. Restaurants can customize offers in the background of the system to activate users and stimulate more consumption

Smart wine dispenser machine makes it easier to sell and buy wine. With its own battery, it can be widely used in all types of offline catering, hot pot restaurants, restaurants, department stores, KTV and other places, realizing the wine from the manufacturer to consumers, eliminating fake wine and no middleman.

Compared with the traditional multi-level sales, the intelligent wine selling machine simplifies the supply chain from the winery to the consumer. Without the level markup, the cost performance of all kinds of wine will be better, benefiting the common people. Moreover, the intelligent wine selling machine visual management background system can let the winery, agents and other enjoy the resources brought by big data, adjust the layout of the market plan, obtain greater benefits of resources.

Smart wine dispenser machine Operation Logistic.

Scan the QR code of the wine selling machine equipment, enter the corresponding wine purchase page, purchase and pay the amount according to the quantity. After the payment is completed, the platform instruction is sent to the equipment through 4G network communication. After receiving the instruction, the equipment will automatically open the solenoid valve and start the water pump. You can press the device button to pause the process of wine production, and then press to continue wine production. After the wine is finished, the water pump and solenoid valve stop working, and the data is uploaded to the platform for recording through 4G network communication. The system realizes multi-level instant ledger division

Application:

Small restaurants, Chinese and Western restaurants, restaurants, hotels, barbecue, seafood stalls, bars, farmhouse and so on

Smart wine dispenser machine eight features:

1、The equipment is small in size, the placement position is not restricted, easy to move.

2、Using cloud system algorithm, the machine is smooth, not short of weight, so that customers have no concerns.

3、From the machine to the glass bottle are adopted environmental protection materials, health and safety, so that consumers can rest assured to drink wine

4、Built-in battery, 48 hours long battery life, easy to move, suitable for indoor and outdoor scenes.

5、GPS positioning is accurate, real-time check device status (online, area, capacity, electricity), lock the position of each machine, so that consumers can navigate to the store consumption through the small program.

6、RFID anti-counterfeiting, the wine bar is affixed with anti-counterfeiting code (anti-string goods, anti-counterfeiting), quality assurance, put an end to fake wine, so that customers can rest assured to drink.

7、Upgrade the panel, fashion silver polishing, winery merchants can customize the appearance of the panel according to their own brand needs, do brand promotion.

8、Support customization, functions and appearance can be customized according to their own needs

Intelligent wine selling machine enables the winery, breaks the pain point, establishes the industrial chain from factory to warehouse, warehouse to point, and opens up the market for the winery. Drinking wine on demand has subverted the traditional liquor retail and redefined the way people drink.

The wine is directly filled into the wine bottle and locked by the distillery, distributed to the agents in various cities, and then distributed to each restaurant by the agents, reducing a lot of packaging, turnover links and level sales, so that the wine is more cost-effective, people can spend less money to drink better wine. As a brand marketing tool of the winery, Smart wine dispenser machine has a great prospect in the future, is a new outlet of the new retail wine.

Quick Contact

Scroll to Top
This website uses cookies to ensure you get the best experience  Privacy policy