Grandshine GS11 حامل تابلت مضاد للسرقة

Grandshine GS11 هو حامل أمان للأجهزة اللوحية مصنوع من الألومنيوم مضاد للسرقة للاستخدام الصناعي أو الاستخدام التجاري. يحتوي على حامل سطح مكتب وحامل تثبيت على الحائط وحامل أرضي 3 خيارات. لقد كان مصنوعًا من الألمنيوم المصبوب ويمكن أن يتحمل جيدًا في أي ظروف. يعمل بشكل رائع مع الجهاز اللوحي مقاس 7 بوصة - 11 بوصة و 9 بوصة - 14 بوصة والكمبيوتر اللوحي الصناعي المتين وما إلى ذلك.

تم تجهيز حامل الأجهزة اللوحية المضاد للسرقة GS11 بأذرع تثبيت قابلة للتعديل ، يمكن أن تتناسب مع جهاز لوحي مقاس 7 بوصة -11 بوصة وأقراص 9 بوصة -14 بوصة ، ويمكن ضبط أذرع المشبك وتركيبها بسهولة لتناسب حجم الجهاز اللوحي. يمكن تدوير الوصلة الدوارة حتى 360 درجة للحصول على أفضل رؤية لك.

تم تصميم حامل حامل الكمبيوتر اللوحي GS11 المضاد للسرقة بمشبك قفل ، والذي يمكنه التأكد من قفل جهازك اللوحي بشكل آمن وعرضه في الأماكن العامة بأمان. يمكنك قفل الجهاز اللوحي وخلعه من الحامل بسهولة باستخدام مفتاح الحماية من السرقة. تم استخدام حامل حامل الكمبيوتر اللوحي المضاد للسرقة GS11 بشكل كبير في المطاعم ومراكز التسوق والمستودعات والمجتمع والمستشفى والمجالات التجارية الأخرى. نحن ندعمك لتخصيص حامل أمان الكمبيوتر اللوحي المضاد للسرقة.

Grandshine GS11 حامل تابلت مضاد للسرقة

YouTube فيديو

لماذا Grandshine هو أفضل مصنع لك لحامل الكمبيوتر اللوحي المخصص؟
) 20 عامًا من الخبرة في فريق الهندسة وفريق التصميم.
) تمت الموافقة على اختبار السقوط العسكري STD-810H 10 أقدام
) قفل أمان ضد السرقة
) تصميم قوي من سبائك الألومنيوم مع شهادة Rohs
) ISO9001: 2015 و ISO14004: 2015 نظام الجودة وشهادة التدقيق الاجتماعي BSCI.
) 500pcs Low MOQ لتخصيص ملحقات أجهزتك من Grandshine.

تخصيص:

نموذج:

GS11 حامل لوحي مضاد للسرقة

مواد:

سبائك الألومنيوم

ابعاد المنتج:

سطح المكتب ، والتثبيت على الحائط ، وخيارات الحامل الأرضي

شعار:

مقبرة الليزر

حجم المشبك:

خيار 7 "-11" ، 9 "-14"

موك:

500 قطعة

وزن:

1.5 كجم

كرتون:

10 قطع في كرتون واحد

حجم الورق المقوى:

60 * 45 * 30 سم 317 كجم

الاهلية:

20 كيلو قطعة في الشهر

إليك جميع المعلومات التي تهتم بها بشأن تطوير المنتج

ألق نظرة على وصف المنتجات أدناه. إذا كان لا يزال لديك أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو whatsApp.

الحفيد GS11 حامل تابلت مضاد للسرقة المزايا والفوائد

1 ، تصميم مضاد للسرقة مع قفل أمان.

تم تجهيز حامل الكمبيوتر اللوحي GS11 المضاد للسرقة بقفل مضاد للسرقة على أذرع المشبك. أذرع التثبيت هذه مصنوعة من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطائرات ، وهو شديد التحمل وليس من السهل كسره. يمكنه حماية جهازك اللوحي جيدًا في الحامل دون أي حوادث.

يوجد قفل أمان على أذرع المشابك ، وسيحافظ التصميم المضاد للعبث على جهازك في مكانه بشكل موثوق. يستخدم حامل الكمبيوتر اللوحي GS11 المضاد للسرقة بشكل كبير في المكتب أو البيع بالتجزئة أو الفندق أو المكتبة أو المقهى أو المستشفى أو المطعم أو المطبخ أو العرض أو المعرض التجاري أو الاستخدام الشخصي ، إلخ.

2 ، صلبة وسهلة التركيب

GS11 mount مصنوع بشكل جيد ، قوي ، متين وسهل التركيب. كونها مصنوعة من الألمنيوم المصبوب ، فهي ليست مصنوعة من البلاستيك الرخيص وهي مبنية مثل الخزان لحمل أغراضك بشكل آمن للغاية. يمكن أن تصمد بشكل جيد في أي ظروف وتقطع الغرض المقصود من أجله.

إنه حامل متين مزود بفتحات لولبية متعددة للتركيب ، ويمكن تركيبه بسهولة على جهازك اللوحي المتين ، ويمكن تدوير أذرع التثبيت بزاوية 360 درجة في الأفق و 270 درجة رأسياً ليسهل الوصول إليها وقراءتها.

أحد عملائنا لديه هذا لمدة 3 سنوات ولم يواجه أي مشاكل. لقد أوصى به بشدة.

3 ، حامل سطح المكتب والتثبيت على الحائط والحامل الأرضي يسمح لك بوضعه بشكل مثالي.

يأتي حامل الكمبيوتر اللوحي GS11anti للسرقة مع أذرع تثبيت قابلة للتعديل بحجم 7 - 11 بوصة و 9 بوصة - 14 بوصة ، وحامل سطح المكتب ، وحامل التثبيت على الحائط وحامل الأرضية 3 خيارات للحامل. يمكننا تحديد أي حزمة قاعدة على حجم الجهاز اللوحي والطلب النهائي. متوافق مع حاملات الأجهزة والقواعد المعدنية. تسمح تقنية أذرع التثبيت بضبط الزاوية تمامًا. يمكن غلق قاعدتها المعدنية المتينة للغاية عن طريق البراغي ، ويمكن أن تدور بعدة طرق. عند شدها ، فإنها تظل في موضعها ويمكن تعديلها بسهولة لوضع الشاشة في المكان الذي تريده. علاوة على ذلك ، من السهل أيضًا الإقلاع.

 4 ، تركيب أجهزة مختلفة في مناسبات مختلفة.

يعمل نظام التثبيت القوي GS11 بشكل رائع مع ipad mini أو ipad air أو ipad pro أو galaxy tab أو Surface go أو Surface pro أو الجهاز اللوحي الصناعي المتين في شاشة سطح المكتب أو الجدار أو الأرضية أو الرافعة الشوكية. إنها طريقة رائعة لتأمين جهاز iPad الخاص بك لاستخدامه في مكانك التجاري ، حتى إذا كنت تحمل جهازك اللوحي الثقيل بأمان دون اهتزاز أو ترهل تقريبًا في بيئة قاسية.

مصنوع من الألمنيوم المطلي بالطاقة ، من الدرجة البحرية لضمان المتانة والموثوقية في البيئات الأكثر تطلبًا. منتجات رائعة بسعر رائع وقوي وسهل التركيب.

5) تصميم هيكل حامل جبل جديد مجاني وتصميم قالب

Grandshine هي شركة تصنيع قوالب مهنية. نحن نضمن أن تبدأ القوالب عالية الجودة أو المنتجات الدقيقة من تصميم قوالب وتصميم رائع لهيكل المنتجات. يولي مهندسو Grandshine مزيدًا من الاهتمام لبناء القوالب البلاستيكية ، وبوابات الحقن ، والعدائين ، وقنوات التبريد وآلياته لضمان استخدام أفضل حل تصميم للقوالب . نحن نستخدم برامج ثنائية وثلاثية الأبعاد لمتابعة عمليات CAD / CAM ، نحتاج إلى رسومات ثلاثية الأبعاد لصنع القالب وفقًا لهيكل الأجزاء البلاستيكية والرسومات ثنائية الأبعاد لتحديد الأبعاد والتفاوتات للأجزاء المصبوبة ، وسنعمل معك عن كثب وتقديم اقتراح محسّن مثل فولاذ القالب وتصميم القالب وهياكل المنتجات واختيار المواد الخام وما إلى ذلك.

6) شعار مخصص وحجم مخصص لحاجة معينة

الشعار المخصص والحجم المخصص لأجهزة معينة هو الدعم. الرجاء إرسال تصميم شعارك بتنسيق Ai ، ويسعدنا تقديم عينات مجانية واحدة بشعار مخصص قبل الإنتاج الضخم.

كيفية تخصيص حامل الكمبيوتر اللوحي المضاد للسرقة لجهازك

لطلب منتج مخصص من Grandshine ، يجب عليك الالتزام بالمعلمات التالية. إذا كنت ترغب في طباعة شعارك أو نمط الطباعة على المنتجات ، فيرجى إرسال شعار أو ملفات نمط إلينا ، ويمكننا أن نرسل لك عطاء قبل أخذ العينات. إذا كنت ترغب في تخصيص منتجات جديدة ، فالرجاء إضافة مواد مخصصة للمنتج: منطقة السوق أو قنوات البيع أو فكرة التصميم أو رسم التصميم في CAD أو STP أو رسم رسم يدوي. يجب تكريم موك. إذا لم يكن لديك رسم تصميم ، فالرجاء مشاركة فكرة الرسم والتصميم الخاصة بك ، يمكن لفريق التصميم لدينا مساعدتك في ملء التصميم والقالب المخصص لك وتوقيع اتفاقية عدم الإفشاء.

قدم طلبك الآن!

مع أكثر من 500 ألف قطعة من الملحقات التي تنتجها Grandshine كل شهر ، يمكنك الاعتماد علينا لتلبية المتطلبات العاجلة أيضًا. يمكنك أيضًا تخصيص منتجات التصميم الخاصة بك في مصنعنا.

منتجاتنا ذات جودة جيدة وموثوقة كذلك. لقد حصل الجميع على شهادة CE Rohs Reach FCC. نقدم أيضًا ضمانًا لمدة عامين لبناء إيمانك بشركتنا. يمكنك أيضًا الحصول على حل خدمة ما بعد البيع في غضون 24 ساعة عندما تواجه أي مشاكل. لذا ، احصل على منتجات علامتك التجارية الآن!

Grandshine هي شركة موثوق بها مع نظام إدارة الجودة المتميز. لقد اجتاز مصنع Grandshine نظام إدارة الجودة ISO9001: 2015 ونظام إدارة البيئة ISO14001: 2015 ومراجعة مصنع الأخلاقيات الاجتماعية BSCI. سواء كان ذلك هو معيار الجودة أو خدمات العملاء ، فقد كنا دائمًا نرقى إلى مستوى توقعات العملاء.

أثناء الشحن ، يتم تغليف طلبك بأمان وتسليمه بعناية فائقة. لدينا خبرة في مشغل الطلبات لإبقائك على تحديث لمعلومات الشحن وتقديم أفضل خدمات الشحن من الباب إلى الباب وتكلفة الشحن والتعرفة. ما عليك سوى البقاء في المنزل لانتظار وصول طلبك والاستمتاع بحياتك أو سفرك. تم عرض منتجاتنا في الأحداث حول العالم. بغض النظر عن الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسبانيا وغانا وغيرها ، سوف تكتشف هذه المنتجات في مستودعاتنا المحلية في كل مكان!

البريد الإلكتروني kaiwin@grashine.com أو Whatsapp +86 13823302586 أو اتصل بنا الآن للحصول على طلب تصنيع منتجات العلامة التجارية الخاصة بك. مرحبًا بكم في زيارة مصنعنا في الصين وفيتنام متى أتيت. في صحتك لتعاوننا.

اتصال سريع

انتقل إلى أعلى
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربةسياسة الخصوصية

Grandshine GS11 Anti Theft Tablet Holder

Grandshine GS11 is a aluminum made anti-theft tablet security stand holder for industrial use or commercial use. It has desktop stand, wall mount stand and floor stand 3 options. It was made of cast aluminum and can hold up well in any conditions. Works great with your 7”-11” and 9”-14” tablet, industrial rugged tablet etc.

The GS11 anti theft tablet holder is equipped with size adjustable clamp holding arms, it can fit to 7”-11” tablet and 9”-14” tablets,the clamp arms can be adjusted and installed easily to fir your tablet size. Swivel can be rotated up to 360 degrees for your best view.

GS11 Anti thieft tablet holder stand is designed with locking clamp, which can make sure your tablet be locked securely and display it in public safely. You can lock and take off your tablet from stand easily with anti-theft key. GS11 anti-theft tablet holder stand was wildly used in restaurant, shopping mall, warehouse, community, hospital and other commercial field. We support you to custom your own anti theft tablet security holder stand.

Grandshine GS11 Anti Theft Tablet Holder

YouTube video

Why Grandshine is your best factory of custom tablet stand?
) 20 years experienced engineering team and design team.
) STD-810H 10 feet military drop test approved
) Anti theft security lock
) Sturdy aluminum alloy design with Rohs certificate
) ISO9001:2015 and ISO14004:2015 Quality System and BSCI social audit certificate.
) 500pcs Low MOQ to custom your devices’ accessories from Grandshine.

Specification:

Model:

GS11 anti theft tablet holder

Material:

Aluminum Alloy

Product Dimensions:

Desktop, Wall Mount, Floor Stand Options

Logo:

Laser Grave

Clamp Size:

7”-11” , 9”-14” option

Moq:

500pcs

Weight:

1.5kg

Carton:

10 pcs in one carton

Carton Size:

60*45*30cm   317kg

Capacity:

20k pcs per month

Here Are All Information You Care About Product Development

Take a look at products description below. If you still have questions,feel free to contact us email or whatsApp.

Grandshine GS11 Anti-theft Tablet Holder Advantages and Benefits

1)Anti-theft Design With Security Lock.

GS11 anti theft tablet holder stand equip with anti-theft lock on clamp arms. This clamp arms are made from aircraft grade aluminum, which is very durable and not easy to broken. It can protect your tablet well in holder without any accidents.

There is security lock on clamps arms, the tamper proof design will reliably keep your device in place. GS11 anti-theft tablet holder stand be wildly used in office, retail, hotel, library, cafe, hospital,restaurant,kitchen, display, trade show or personal use, etc.

2)Solid And Easy To Install

GS11 mount is well made, sturdy, durable and easy to install. Being made of cast aluminum,it is not made from cheap plastic and it is built like a tank to holds your items very securely. it can hold up well in any conditions and severs the purpose for which it’s intended.

This is a sturdy mount with multiple screw holes for mounting,it will mount easily to your rugged tablet.And the clamp arms can be rotated in 360 degrees in horizon and 270 degree in vertically to easy reach and read.

One of our customers has this for about 3 year and have had no issues. He highly recommend it.

3)Desktop Mount, Wall Mount And Floor Stand Allowed You Position It Perfectly.

GS11anti theft tablet holder comes with 7”-11” and 9”-14” two size adjustable clamp arms, and desktop stand, wall mount stand and floor stand 3 style stand options. We can select any pack base on your tablet size and terminal demand. Compatible with device holders and metal bases. Clamp arms technology allows to set the angle perfectly. Its very sturdy and the metal base can be locked via screws, it can turn in many ways. When you tighten it down it stays in position and easily be adjusted to put the screen where you want it. What’s more, it’s also easy to take off.

 4)Mounting Various Devices In Different Occasion.

GS11 sturdy mount system works great with ipad mini, ipad air,, ipad pro, galaxy tab,surface go, surface pro, Industrial rugged Tablet in display desktop, wall , floor or forklift. It’s a great way to secure your ipad for use in your commercial place, even you hold your heavy tablet securely with virtually no shake or sag in rough environment.

Made of power-coated , marine grade aluminum for durability and reliability in the most demanding environments. Great products for a great price, sturdy and easy to install.

5) Free New Mount Stand Structure Design and Mold Design

Grandshine is a professional mold manufacturer. We ensure that one high quality molds or precise products start from a great mold design and products structure design.Grandshine’s Engineers pay more attention to plastic mold construction, injection gates, runners, cooling channels and mechanisms to ensure the best design solution be used for molds. We use 2D & 3D software to proceed the CAD / CAM processes, we need the 3D drawings for making the mold according to the structure of plastic parts and the 2D drawings to specify the dimensions & tolerances of the molded parts.We will work with you closely and provide optimized proposal such as mold steel, mold design,products structures,raw materials selection etc.

6) Custom Logo and Custom Size For Specific Need

Custom logo and custom size for specific devices is support. Pls send us your logo design in Ai format, we are more than happy to make one free samples with custom logo before mass production.

How To Custom Anti Theft Tablet Holder For Your Device

To Request a custom product from Grandshine, you must adhere to the following parameters. If you want to print your logo or print pattern on products, please send us logo or pattern files, we can send you tendering before sampling. If you want to custom a new products, pls add custom product material: market area, sales channels,design idea, design drawing in CAD or STP or hand-draw sketch. MOQ must be honored . if you don’t have design drawing, pls share your sketch and design idea, our design team can hep you full-fill your design and custom mold for you and sign NDA .

Place Your Order Now!

With over 500K pieces accessories being produced by Grandshine each month ,you can rely upon us to meet urgent requirements too. You also can custom your own design products in our factory.

Our products are good and reliable quality as well. All has passed CE Rohs Reach FCC certificate. We also offer a warranty for a period of 2 year to build your faith in our company. You also can get after-sales service solution within 24hrs when you face any issues. So, get your hands upon to have your brand products now!

Grandshine is a trusted company with premium quality management system. Grandshine factory has passed ISO9001:2015 quality management system and ISO14001:2015 environment management system and BSCI social ethic factory audit. Whether it is the quality standard or customer services , we have always lived up to customers’ expectation.

While shipping, your order is safely packed and delivered with perfect care. We have experienced order operator to keep you update of shipping information and provide best tariff & shipping cost door to door shipping services. You just need to stay at home to wait for your order arrival and enjoy your life or travel. Our products have been showcased in events around the world. No matter in USA ,Canada,Spain,Ghana etc, you will spot these products in our local warehouse everywhere!

Email kaiwin@grashine.com or Whatsapp +86 13823302586 or Call us now to get your own brand products order manufacture.Welcome to visit our factory in China and Vietnam whenever you come. Cheers for our cooperation.

Quick Contact

Scroll to Top
This website uses cookies to ensure you get the best experience  Privacy policy