قالب الصب يموت مخصص وختم القالب

تقدم خدمة Grandshine المخصصة لقوالب الصب وختم القوالب خدمة تصنيع وتشكيل أجزاء من السبائك المعدنية OEM / ODM محترفة لتطوير منتجاتك الجديدة.
يمكنك الحصول على قالب الصب بالقالب ، قالب اللكم ، قالب السيليكون وقوالب حقن البلاستيك 4 قوالب عملية مختلفة من Grandshine. وفقًا لمعظم ملاحظات العملاء ، يصعب عليهم صنع منتج جديد بسلاسة عندما تتعلق منتجاتهم الجديدة بالسيليكون والبلاستيك والسبائك المعدنية ونوع ثنائي الفينيل متعدد الكلور 4 في نفس الوقت. إنهم بحاجة إلى التحدث مع العديد من الموردين بأجزاء مختلفة ، ولكن الخطر الكبير هو أنهم لا يستطيعون ضمان أن جميع الأجزاء يمكن أن تسير بشكل جيد مع بعضها البعض في الحجم المثالي كما هي من شركات مختلفة. يمكن أن يساعدك Grandshine في حل هذه المشكلة ، فلدينا ورشة عمل قوالب حقن البلاستيك الخاصة بنا ، وورشة عمل قوالب السيليكون الخاصة بنا وشريكنا مع ورشة صب القوالب واللكم ، ونضمن أن تكون جميع الأجزاء بحجم مثالي لتتناسب مع بعضها البعض.
لقد تعاونا مع مصنع قوالب الصب واللكم الذي يركز على توفير جميع أنواع ختم أجزاء سبائك والأجزاء المعدنية الفولاذية وخدمة تصنيع الصفائح المعدنية. يحتوي المصنع على معدات معالجة الصفائح المعدنية المتقدمة CNC اليابانية ، ومعدات الشاشة الحريرية المحترفة وورش الطلاء المستقلة وغيرها من المعدات والمرافق المهنية ، وقد تم التعرف على جودة منتجاتنا من قبل العملاء ، والتي شكلت سمعة طيبة في هذه الصناعة.

كبيرتألق قالب الصب حسب الطلب وختم القالب

YouTube فيديو

لماذا Grandshine هو المورد المهني لتطوير المنتجات المخصصة الخاصة بك؟

20 عامًا من الخبرة في تطوير المنتجات والقوالب المخصصة.
كانت تقنية فرق المهندسين من قوالب يابانية وتكنولوجيا قوالب تايوان.
من تصميم المنتج إلى القولبة إلى خدمة تطوير المنتجات الشاملة.
ISO9001: 2015 و ISO14004: 2015 نظام الجودة وشهادة التدقيق الاجتماعي BSCI.
البلاستيك ، السيليكون ، السبائك المعدنية ، PDB FPC 4 إنتاج مختلف في نفس النظام لضمان التجميع المثالي.

تخصيص

نموذج:

قالب الصب يموت مخصص وختم القالب

مواد:

الكربون الصلب ، SPCC ، SGCC ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، الألومنيوم ، النحاس ، النحاس ، إلخ.

يعالج:

القطع بالليزر ، الختم الدقيق ، الانحناء ، التثقيب باستخدام الحاسب الآلي ، الخيوط ، التثبيت ، الحفر ، اللحام ، إلخ

المعالجة السطحية:

التنظيف بالفرشاة ، التلميع ، الطلاء بأكسيد الألومنيوم ، طلاء المسحوق ، الطلاء ، الطباعة بالشاشة الحريرية ، الرمل ، إلخ

تسامح:

+/- 0.2 مم ، 100% فحص الجودة قبل التسليم ، يمكن أن يوفر نموذج فحص الجودة

شعار:

طباعة حريرية ، وسم بالليزر.

بحجم:

تقبل الحجم المخصص.

اللون:

أبيض ، أسود ، فضي ، أحمر ، رمادي ، بانتون وراؤول ، إلخ

تنسيق الرسم:

DWG ، DXF ، STEP ، IGS ، 3DS ، STL ، SKP ، AI ، PDF ، JPG ، المسودة.

عينة

متوفرة

وقت العفن:

15-20 يومًا

إليك جميع المعلومات التي تهتم بها بشأن تطوير المنتج

ألق نظرة على وصف المنتجات أدناه. إذا كان لا يزال لديك أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو whatsapp.

ما يمكن أن يفعله Grandshine من أجلك لتطوير منتج جديد؟

عندما يكون لديك فكرة تصميم منتجات جديدة ، يمكنك إرسال ملف التصميم الخاص بك إلينا أو ستساعدك شركة التصميم الصناعي لدينا على ملء فكرتك في منتجات حقيقية. لتطوير منتج جديد ، يوفر Grandshine خدمات منتجات مخصصة تشمل: تصميم المنتج ، التصميم الصناعي ، التصميم الميكانيكي ، تصميم هيكل المنتج ، تصميم القالب ، النموذج الأولي السريع ، تصنيع القوالب ، الإنتاج الضخم والتجميع النهائي.

يقوم Grandshine بتعيين مدير مشروع أو مهندس لكل مشروع فردي. مدير المشروع هو المسؤول عن المشروع من البداية إلى النهاية. يتواصل جميع فريق إدارة المشروع باللغة الإنجليزية الجيدة وهم مؤهلون. لا تحتاج أبدًا إلى قضاء عدة مرات في إدارة سلسلة التوريد من خلال التواصل مع موردين مختلفين. Grandshine هو المورد الذهبي لتطوير المنتجات الجديدة.

Grandshine مخصص سبائك الصب يموت مزايا وفوائد العفن

تصميم المنتج لتطوير منتجك الجديد

يوفر Grandshine حل تصميم المنتج من المفهوم والفكرة إلى تصميم المنتج الكامل. ويشمل ذلك التصميم الصناعي وتصميم المنتجات الميكانيكية وتصميم الهيكل والتصميم الإلكتروني ، كما نقوم بإنشاء تجارب منتج فعالة من خلال قاعدة التفكير التصميمي حسب طلب السوق. يتضمن التصميم التصميم الهيكلي الكامل ، وتصميم التكديس ، وتحليل التسامح ، واختيار المواد ، و DFMEA ، و DFM و DFA. واحدة من أكثر أدوات Design Integrity قيمة في تصميم المنتج الجديد هي تحليل أوضاع الفشل والتأثيرات (FMEA). تحاول شركة تصميم المنتجات لدينا بحماس الكشف عن نقاط الضعف المحتملة أو نقاط الفشل وتصحيحها في وقت مبكر من المشروع قدر الإمكان.

عندما تبحث عن مصمم لرسم منتجاتك الجديدة ، يمكنك إضفاء الطابع الخارجي على أفكار وأفكار التصميم الخاص بك في عمل خطي بسيط أو رسم يدوي أو رقمي لتوصيل اتجاه التصميم. سيتم دمج أي أفكار جديدة يتم تطويرها أثناء عملية تصميم الصناعة. يخضع هذا التصميم لمراحل صقل ويتم توضيح الأفكار في رسم ثلاثي الأبعاد أو تقديم عروض تقديمية. سوف ندعوك للمشاركة في كل عملية تصميم وإنهاء نتيجة التصميم النهائية وتفاصيل المنتج. تقدم Grandshine حلول التصميم الصناعي بمعايير عالية لا مثيل لها. تقدم حلول الهوية الخاصة بنا ميزات تعزز الوظائف والقيمة ومظهر المنتجات.

تصميم قوالب مجاني لتوفير تكلفة مهندس تصميم القالب

كما نعلم ، تكلفة مهندس تصميم القوالب باهظة الثمن في أمريكا أو أوروبا. ولكن يمكننا أن نقدم لك تصميمًا مجانيًا للقالب لمساعدتك في توفير تكلفة مهندس القوالب الخاص بك.

Grandshine هي شركة تصنيع قوالب مهنية. نحن نضمن أن تبدأ قوالب واحدة عالية الجودة أو أجزاء سبائك معدنية دقيقة من تصميم قالب رائع ودقة قوالب. يولي مهندسو Grandshine مزيدًا من الاهتمام لبناء قوالب الصب بالحجم لضمان استخدام أفضل حل تصميم للقوالب. نحن نستخدم برامج ثنائية وثلاثية الأبعاد لمتابعة عمليات CAD / CAM ، نحتاج إلى رسومات ثلاثية الأبعاد لصنع القالب وفقًا لهيكل الأجزاء البلاستيكية والرسومات ثنائية الأبعاد لتحديد الأبعاد والتفاوتات للأجزاء المصبوبة ، وسنعمل معك عن كثب وتقديم اقتراح محسّن مثل فولاذ القالب وتصميم القالب وهياكل المنتجات واختيار المواد الخام وما إلى ذلك.

يمكنك تقديم ملف جزء ProE ؛ STEP ؛ تنسيق ملف IGES لملف الجزء ثلاثي الأبعاد ؛ و DWG. تنسيقات ملفات DXF أو SLDDRW للرسومات ثنائية الأبعاد. تم تصميم جميع القوالب بعناية لزيادة عمر القالب إلى أقصى حد وسهولة الصيانة ، وجميع القوالب مصنوعة اقتصاديًا ووظائف لتلبية توقعاتك.

نموذج أولي سريع قبل التشكيل لضمان تصميم منتجك الجديد تمامًا

قبل الصب ، تحتاج أنت و Grandshine إلى ضمان جدوى المنتجات الجديدة. لذلك ، سنصنع نموذجًا أوليًا سريعًا لتحليل مظهر المنتجات وهيكلها. نحن نقدم نموذجًا أوليًا للطباعة ثلاثية الأبعاد ونموذجًا أوليًا للقالب الناعم ونموذجًا أوليًا باستخدام الحاسب الآلي لتلبية مواد المنتج المختلفة.  

يتم تكرار النموذج الأولي السريع أكثر من مرة بعد تحسين أو ضبط جوانب التصميم المختلفة. تعد قدرات النماذج الأولية الخاصة بنا ميزة كبيرة في الحصول على جوانب المنتج المطلوبة التي يتم فحصها وصقلها قبل الموافقة. يمكنك التأكد من أن تصميم منتجك الجديد مثالي قبل الإنتاج الضخم.

تصنيع القوالب لضمان جودة منتجك الجديد

يمكن لقالب سبيكة معدنية واحد فقط عالي الجودة تصنيع منتجات عالية الجودة. قد تكون لديك تجربة أنه لا يمكن تحسين جودة منتجاتك بغض النظر عن الطريقة التي تحاول بها ذلك. المشكلة الرئيسية هي أنك لست محترفًا في تصنيع قوالب ذات نوعية جيدة أو أنك تختار مورد قوالب رخيص بدلاً من مصنع قوالب احترافي.

لدينا حاليًا 50 مهندسًا من ذوي الخبرة في صناعة القوالب ، يتمتع معظمهم بخبرة 15 عامًا في صناعة قولبة البلاستيك ، ويتعلم معظمهم من مصنع القوالب الياباني ومصنع القوالب التايواني.نحن قادرون على توفير 60-80 مجموعة من القوالب شهريًا. أحدث التقنيات بشكل مستمر ومجهزة بمرافق تصنيع القوالب الأكثر تقدمًا ، لدينا تصنيع كامل للقوالب داخل المنزل ، وقولبة مصبوبة بالقالب ، وصب ختم معدني ، وطلاء ، وقدرة تجميع ، وتشمل أجهزتنا على سبيل المثال لا الحصر: 6 مجموعات من CNC ، الدقة 0.005 مم ؛ 16 مجموعة من EDM ، 9 مجموعات من قطع الأسلاك البطيئة ، 25 مجموعة من آلات التشكيل بالحقن تتراوح من 120 طن إلى 800 طن. لدينا خبرة في تصنيع الأجزاء البلاستيكية لسيارة Tesla.

إذا كنت ترغب في تصنيع منتجات ذات نوعية جيدة ، فإن القالب الجيد هو الخطوة الأولى و Grandshine هو خيارك الأفضل لتطوير المنتجات والشركة المصنعة للقوالب.

الإنتاج الضخم لمساعدتك على إنهاء الشراء من متجر واحد

بعد تجميع القالب ، سيقوم فريق المهندسين لدينا بعمل تجربة على آلة الصب بالقالب. سننتج عينات T1 لتقييم حالة القالب وتفاصيل المنتجات. إذا لم يكن T1 جيدًا بما يكفي ، فسنقوم بتعديل صغير للقالب للتأكد من أن القالب في حالة ممتازة قبل الشحن. ثم سنقوم بعمل عينات T2 لمراجعاتك. بعد تأكيد عينات T2 أو T3 بواسطتك ، يمكننا إنهاء مشروع القوالب بالكامل والبدء في الإنتاج الضخم.

رحب بحرارة بقوالب OEM و ODM لمنتجات السبائك المعدنية.

التجميع النهائي لتقديم منتجات كاملة نهائية لسوقك مباشرة

ربما تواجه تحديًا في تجميع المنتج محليًا بسبب ارتفاع تكلفة العمالة أو عدم وجود خط تجميع منتج قياسي. نقوم بالتجميع وفقًا للمواصفات الفنية بغض النظر عن حجم دفعة المنتج أو فئة المنتج. يجب اجتياز جميع المنتجات اختبار السقوط واختبار مقاومة التآكل واختبار رش الملح واختبار Rohs في مختبرنا. نحن مجهزون بـ 4 خطوط تجميع قياسية وورشة عمل خالية من الغبار ، مع مجموعة من موظفي اختبار وتجميع الجودة ذوي المهارات العالية. نحن نقدم لك خدمة الشباك الواحد من البحث والتطوير والإنتاج والتجميع واختبار الجودة مع التسليم في الوقت المناسب والجودة والخدمات الممتازة التي أكسبتنا العديد من الجوائز والتقدير.

إذا كنت تبحث عن مصنع قوالب به خط تجميع أو تبحث فقط عن مصنع خط تجميع لتجميع منتجاتك ، فيمكن أن توفر لك Grandshine خدمة تجميع منتجات احترافية ويمكن أن تكون شركة إدارة سلسلة التوريد الخاصة بك.

تحسين الإدارة اللوجستية لمساعدتك على توفير تكلفة الشحن:

تتعاون Grandshine بشكل جيد مع العديد من شركات الشحن ، ويمكن لوكيل الشحن لدينا أن يوفر لك الحل اللوجستي الأمثل بأسعار تنافسية. يمكنهم توفير خدمة لوجستية من الباب إلى الباب ، ما عليك سوى البقاء في المنزل وانتظار وصول طلبك. مرحبًا بكم في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى حل لوجستي محسن.

قائمة المعدات:

قائمة آلة تثقيب السبائك المعدنية
اسم آلة التصنيع الصانع أصل مواصفات الجهاز الكمية
آلة الانحناء / الصين أمادا 2
آلة اللكم CNC / الصين أمادا 1
آلة هيدروليكية / الصين DSB 500T 15
ماكينة التخريم / الصين أمادا 45 ت 3
ماكينة التخريم / الصين أمادا 110 ت 1
ماكينة التخريم / الصين حصلت أمادا 1
ماكينة التخريم / الصين أمادا 80 ت 1
آلة طحن / الصين تاياينج 3
آلة طحن / الصين M618S 2
اله للثقب / الصين Xihu 4
آلة رغوة / الصين CDS 6132 1

قدم طلبك الآن!

مع أكثر من 500 ألف قطعة من الملحقات التي تنتجها Grandshine كل شهر ، يمكنك الاعتماد علينا لتلبية المتطلبات العاجلة أيضًا. يمكنك أيضًا تخصيص منتجات التصميم الخاصة بك في مصنعنا.

منتجاتنا ذات جودة جيدة وموثوقة كذلك. لقد حصل الجميع على شهادة CE Rohs Reach FCC. نقدم أيضًا ضمانًا لمدة عام واحد لبناء إيمانك بشركتنا. يمكنك أيضًا الحصول على حل خدمة ما بعد البيع في غضون 24 ساعة عندما تواجه أي مشاكل. لذا ، احصل على منتجات علامتك التجارية الآن!

Grandshine هي شركة موثوق بها مع نظام إدارة الجودة المتميز. لقد اجتاز مصنع Grandshine نظام إدارة الجودة ISO9001: 2015 ونظام إدارة البيئة ISO14001: 2015 ومراجعة مصنع الأخلاقيات الاجتماعية BSCI. سواء كان ذلك هو معيار الجودة أو خدمات العملاء ، فقد كنا دائمًا نرقى إلى مستوى توقعات العملاء.

أثناء الشحن ، يتم تغليف طلبك بأمان وتسليمه بعناية فائقة. لدينا خبرة في مشغل الطلبات لإبقائك على تحديث لمعلومات الشحن وتقديم أفضل خدمات الشحن من الباب إلى الباب وتكلفة الشحن والتعرفة. ما عليك سوى البقاء في المنزل لانتظار وصول طلبك والاستمتاع بحياتك أو سفرك. تم عرض منتجاتنا في الأحداث حول العالم. بغض النظر عن الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسبانيا وغانا وغيرها ، سوف تكتشف هذه المنتجات في مستودعاتنا المحلية في كل مكان!

البريد الإلكتروني kaiwin@grashine.com أو Whatsapp +86 13823302586 أو اتصل بنا الآن للحصول على طلب تصنيع منتجات العلامة التجارية الخاصة بك. مرحبًا بكم في زيارة مصنعنا في الصين وفيتنام متى أتيت. في صحتك لتعاوننا.

اتصال سريع

انتقل إلى أعلى
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربةسياسة الخصوصية

Custom Die Casting Mold & Stamping Mold

Grandshine custom die casting mold & stamping mold service provide professional OEM/ODM metal alloy parts manufacture and moulding for your new products development.
You can have die casting mold, punching mold,silicone mold and plastic injection molds 4 different process mold manufacture from Grandshine. According to most of customers’ feedback, it’s hard for them to make one new products smoothly when their new products relate to silicone,plastic,metal alloy and pcb 4 kind of material at the same time. They need to talk with several suppliers with different parts, but big risk is they can not ensure all parts can go on well with each other in perfect size as they are from different companies. Grandshine can help you solve this issue, we have our own plastic injection mold workshop,own silicone mold workshop and partner with die casting and punching workshop, we ensure all parts will be perfect size to match each other.
We have cooperated Die casting and punching mold factory who focusing on providing with all kind of Stamping alloy Parts,Steel Metal Parts and Sheet Metal Fabricating Service. The factory has Japan’s advanced CNC sheet metal processing equipment, professional silk screen equipment and independent painting workshops and other professional equipment and facilities.Our product quality has been recognized by customers, which has formed a good reputation in the industry.

Grandshine Custom Die Casting Mold & Stamping Mold

YouTube video

Why Grandshine is your professional custom product development supplier?

20 years experience in custom mold and products development.
Engineer teams’ technology were from Japanese mold and Taiwan mold Technology.
From Product design to molding to production one-stop product development service.
ISO9001:2015 and ISO14004:2015 Quality System and BSCI social audit certificate.
Plastic,Silicone,Metal alloy,PDB FPC 4 different production in same system to ensure perfect assembly.

Specification

Model:

Custom Die Casting Mold & Stamping Mold

Material:

Carbon steel, SPCC, SGCC, Stainless steel, Aluminum, Brass, Copper, etc.

Processing:

Laser Cutting, Precision Stamping, Bending, CNC Punching, Threading, Riveting, Drilling, Welding etc

Surface Treatment:

Brushing, Polishing, Anodizing, Powder Coating, Plating, Silkscreen printing, Sandblast, etc

Tolerance:

+/-0.2mm, 100% QC quality inspection before delivery, can provide quality inspection form

Logo:

Silk print, Laser marking.

Size:

Accept custom size.

Color:

White, black,silver, red, grey, Pantone and RAL, etc

Drawing format:

DWG, DXF, STEP, IGS, 3DS, STL, SKP, AI,PDF, JPG, Draft.

Sample

Available

Mold Time:

15-20 days

Here Are All Information You Care About Product Development

Take a look at products description below. If you still have questions,feel free to contact us email or whatsapp.

What Grandshine Can Do For You To Develop A New Product?

When you have new products design idea, you can send us your design file or our industrial design company will help you fullfill your idea into real products. For a new product development, Grandshine provides custom product services include: Product design,industrial design, mechanical design,product structure design,mold design,fast prototype,mold manufacture,mass production and final assembly.

Grandshine appoints a project manager or engineer to each individual project. The project manager is in charge of the project from start to finish. All project management team communicate in good English and are qualified. You never need to spend many times in supply chain management by communicating with different suppliers. Grandshine is your golden supplier of new product development.

Grandshine Custom Alloy Die Casting Mold Advantages and Benefits

Product Design For Your New Product Development

Grandshine provide product design solution from concept and idea to the complete product design. This includes Industrial Design,mechanical product design and structure design and electronic design.We create effective Product experiences through design thinking base on market demand. The design includes complete structural design, Stack-up design, Tolerance analysis, and material selection, DFMEA, DFM and DFA. One of the Design Integrity’s most valuable tools in new product design is the failure modes and effects analysis (FMEA). Our product design company zealously trying to uncover potential weaknesses or failure points and correcting them as early in the project as possible.

When you looking for designer to draw your new products,you can externalize your design’s ideas and thoughts in simple line-work or hand-drawn or digital sketch to communicate the design direction. Any new ideas developed will be incorporated in during industry design process. These design undergo refining stages and ideas be illustrated into 3D drawing or render presentations. We will invite you involve in every design process and finish final design result and product’s details. Grandshine offers Industrial Design Solutions of high and unmatched standards. Our ID solutions offer features which enhances functions, value and appearance of products.

Free Mold Design To Save Your Mold Design Engineer Cost

As we know, mold design engineer cost is expensive in America or Europe. But we can provide you free mold design to help you save your mold engineer cost.

Grandshine is a professional molding manufacturer. We ensure that one high quality molds or precise metal alloy parts start from a great mold design and mold precision.Grandshine’s Engineers pay more attention to die casting mold construction, size to ensure the best design solution be used for molds. We use 2D & 3D software to proceed the CAD / CAM processes, we need the 3D drawings for making the mold according to the structure of plastic parts and the 2D drawings to specify the dimensions & tolerances of the molded parts.We will work with you closely and provide optimized proposal such as mold steel, mold design,products structures,raw materials selection etc.

You can provide ProE Part File; STEP;IGES file format for the 3D part file; and DWG; DXF or SLDDRW file formats for the 2D drawings.All molds are carefully designed to maximize its mold’s life and easy to maintenance, all molds are made economically and functionality to meet your expectations.

Fast Prototype Before Moulding To Ensure Your New Product Design Perfectly

Before Moulding,both you and Grandshine need to ensure new products feasibility. Therefore, we will make fast prototype to analyze products’ appearance and structure. We provide 3D print prototype,soft mold prototype,CNC prototype to meet different product’s material.  

Fast Prototype is iterated more than once after refining or fine-tuning the various design aspects. Our in-house prototyping abilities are a great asset in getting the required product aspects inspected and refined prior to approval. You can ensure your new product design is perfect before mass production.

Moulding Manufacture To Ensure Your New Product Quality

Only one good quality metal alloy mold can manufacture top quality products. You may have experience that your products quality can’t be improved no matter how do you try. The main issue is you are not professional in a good quality mold manufacture or you select the cheap mold supplier instead of professional mold factory.

Currently we have 50 experienced mold makers engineers, most of the them have 15years experience in plastic molding industry,most of them learn from Japanese mold factory and Taiwan mold factory.We are able to provide 60-80 sets of molds per month.We introduce latest technology continuously and equipped the most advanced mold manufacturing facilities, we have full in-house mold manufacturing, die cast molding, metal stamp molding,painting, assembly capacity, our equipment includes but not limited to: 6 sets of CNC, precision 0.005mm; 16 sets of EDM, 9 sets of slow wire cut, 25 sets injection molding machines range from 120 Ton to 800Ton.We have experience to manufacture plastic part for Tesla car.

If you want to manufacture good quality products,good mold is the first step and Grandshine is your best choice of product development and mold manufacturer.

Mass Production To Help You Finish One Shop Purchase

After mold assembly, our engineer team will to mold trial on die casting machine. We will produce T1 samples to evaluate mold status and products’ details. If T1 is not good enough, we will do mold tiny modify to make sure mold in perfect condition before shipment. Then we will make T2 samples to your reviews.After T2 or T3 samples been confirmed by you, we can finish whole mold project and start to mass production.

Your OEM and ODM molds for metal alloy products is warmly welcomed.

Final Assembly To Offer Final Complete Products For Your Market Directly

Maybe you face challenge of product assembly locally because of higher labor cost or not standard product assembly line.Grandshine provides fully assembled and semi-finished products and plastic alloy mould maker for you. We assemble according to the technical specifications no matter the product batch size or product category. All products should be passed drop test,wear-resistant test,Salt Spray Test and Rohs test in our lab. We are equipped with 4 standard assembly line and dust-free workshop, with a group of highly skilled quality testing and assembly staff. We provide a one-stop service for you from R & D, production, assembly, quality testing, with timely delivery, excellent quality and services, which have earned us numerous awards and recognition.

If you are looking for a mold factory with assembly line or just looking for assembly line factory to assemble your products, Grandshine can provide you professional products assembly service and can be your supply chain management company.

Optimize Logistic Management To Help You Save Shipping Cost:

Grandshine cooperate well with many shipping company,our shipping agent can provide you optimize logistic solution with competitive price. They can provide you door to door logistic service, you just need to stay at home and wait for your order arrive. Welcome to contact us if you need a optimize logistic solution.

Equipment List:

Metall Alloy Punching Machine List
Name of Manufacturing Machine Manufacturer Origin Machine Specification Qty
Bending Machine / China AMADA 2
CNC punching Machine / China AMADA 1
Hydraulic Machine / China DSB 500T 15
Punching Machine / China AMADA 45T 3
Punching Machine / China AMADA 110T 1
Punching Machine / China AMADA GOT 1
Punching Machine / China AMADA 80T 1
Milling Machine / China Taiaing 3
Grinding Machine / China M618S 2
Drilling Machine / China Xihu 4
Lather Machine / China CDS 6132 1

Place Your Order Now!

With over 500K pieces accessories being produced by Grandshine each month ,you can rely upon us to meet urgent requirements too. You also can custom your own design products in our factory.

Our products are good and reliable quality as well. All has passed CE Rohs Reach FCC certificate. We also offer a warranty for a period of 1 year to build your faith in our company. You also can get after-sales service solution within 24hrs when you face any issues. So, get your hands upon to have your brand products now!

Grandshine is a trusted company with premium quality management system. Grandshine factory has passed ISO9001:2015 quality management system and ISO14001:2015 environment management system and BSCI social ethic factory audit. Whether it is the quality standard or customer services , we have always lived up to customers’ expectation.

While shipping, your order is safely packed and delivered with perfect care. We have experienced order operator to keep you update of shipping information and provide best tariff & shipping cost door to door shipping services. You just need to stay at home to wait for your order arrival and enjoy your life or travel. Our products have been showcased in events around the world. No matter in USA ,Canada,Spain,Ghana etc, you will spot these products in our local warehouse everywhere!

Email kaiwin@grashine.com or Whatsapp +86 13823302586 or Call us now to get your own brand products order manufacture.Welcome to visit our factory in China and Vietnam whenever you come. Cheers for our cooperation.

Quick Contact

Scroll to Top
This website uses cookies to ensure you get the best experience  Privacy policy