Grandshine خدمة تطوير المنتجات الجديدة

تقدم Grandshine خدمات تطوير منتجات جديدة من تصميم المنتج ونموذج المنتج الأولي ، وقولبة المنتج ، والإنتاج الضخم وتجميع المنتجات.

عندما تبحث عن شركة لتطوير المنتجات لبدء منتجاتك الجديدة ، يمكنك إضفاء الطابع الخارجي على أفكار وأفكار التصميم الخاص بك في عمل خطي بسيط أو رسم يدوي أو رقمي لتوصيل اتجاه التصميم. سيتم دمج أي أفكار جديدة يتم تطويرها أثناء عملية تصميم الصناعة.

ويشمل ذلك التصميم الصناعي وتصميم المنتجات الميكانيكية وتصميم الهيكل والتصميم الإلكتروني ، كما نقوم بإنشاء تجارب منتج فعالة من خلال قاعدة التفكير التصميمي حسب طلب السوق. يتضمن التصميم التصميم الهيكلي الكامل ، وتصميم التكديس ، وتحليل التسامح ، واختيار المواد ، و DFMEA ، و DFM و DFA. يخضع هذا التصميم لمراحل صقل ويتم توضيح الأفكار في رسم ثلاثي الأبعاد أو تقديم عروض تقديمية. سوف ندعوك للمشاركة في كل عملية تصميم وإنهاء نتيجة التصميم النهائية وتفاصيل المنتج.

تقدم Grandshine خدمة تشكيل منتجات OEM ODM والإنتاج الضخم في المصنع الخاص ، ولن تحتاج أبدًا إلى العثور على العديد من الموردين للتعاون معًا لتطوير منتج جديد واحد. مرحبًا بكم في زيارة مصنعنا والعمل معًا من أجل إدخال صب الحقن.

لماذا Grandshine هو مورد محترف لمنتجات العفن؟
) 20 عامًا من الخبرة في تطوير المنتجات الجديدة والقوالب المخصصة.
) كانت تكنولوجيا فرق المهندسين من العفن الياباني وتكنولوجيا القوالب التايوانية.
) من تصميم المنتج إلى القولبة إلى خدمة تطوير المنتج الشاملة.
) ISO9001: 2015 و ISO14004: 2015 نظام الجودة وشهادة التدقيق الاجتماعي BSCI.
) يمكنك تخصيص منتجاتك الخاصة من Grandshine

إليك جميع المعلومات التي تهتم بها بشأن تطوير المنتج
ألق نظرة على وصف المنتجات أدناه. إذا كان لا يزال لديك أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو whatsapp.

توفر Grandshine مجموعة كاملة من عمليات تطوير المنتجات الجديدة

1 ، التصميم الميكانيكي
نحن نقدم حل تصميم المنتج من المفهوم والفكرة إلى تصميم المنتج الكامل. وهذا يشمل التصميم الصناعي وتصميم المنتجات الميكانيكية وتصميم الهيكل ، ونخلق تجارب فعالة للمنتج من خلال قاعدة التفكير التصميمي حسب طلب السوق. يتضمن التصميم التصميم الهيكلي الكامل ، وتصميم التكديس ، وتحليل التسامح ، واختيار المواد ، و DFMEA ، و DFM و DFA. واحدة من أكثر أدوات Design Integrity قيمة في تصميم المنتج الجديد هي تحليل أوضاع الفشل والتأثيرات (FMEA). تحاول شركة تصميم المنتجات لدينا بحماس الكشف عن نقاط الضعف المحتملة أو نقاط الفشل وتصحيحها في وقت مبكر من المشروع قدر الإمكان.

2) التصميم الإنشائي
يوفر التصميم الإنشائي القدرة على توقع النتائج المحتملة للتصميم واتخاذ القرارات المناسبة لمنع الفشل. يتم تنفيذ مجموعة واسعة من أنشطة التصميم والتحليل بما في ذلك رسم المفاهيم والتصميم والصياغة ثنائية الأبعاد والنمذجة ثلاثية الأبعاد والنماذج الأولية والأداء والسلامة والتسامح وتحليلات السماكة. يتم فحص النماذج الأولية والنماذج ثلاثية الأبعاد باستخدام أفضل ما في لين

3) تصميم القالب
Grandshine هو مورد محترف لقوالب البلاستيك. نحن نضمن أن تبدأ قوالب واحدة عالية الجودة أو أجزاء بلاستيكية دقيقة من تصميم قالب رائع ودقة قوالب. يولي مهندسو Grandshine مزيدًا من الاهتمام لبناء القوالب البلاستيكية ، وبوابات الحقن ، والعدائين ، وقنوات التبريد وآلياته لضمان استخدام أفضل حل تصميم للقوالب . نحن نستخدم برامج ثنائية وثلاثية الأبعاد لمتابعة عمليات CAD / CAM ، ونحتاج إلى رسومات ثلاثية الأبعاد لصنع القالب وفقًا لهيكل الأجزاء البلاستيكية والرسومات ثنائية الأبعاد لتحديد الأبعاد والتفاوتات للأجزاء المصبوبة. وتقديم عرض مُحسَّن مثل فولاذ القالب وتصميم القالب وهياكل المنتجات واختيار المواد الخام وما إلى ذلك. يمكنك تقديم ملف أجزاء ProE ؛ خطوة؛ تنسيق ملف IGES لملف الجزء ثلاثي الأبعاد ؛ و DWG. تنسيقات ملفات DXF أو SLDDRW للرسومات ثنائية الأبعاد. تم تصميم جميع القوالب بعناية لزيادة عمر القالب إلى أقصى حد وسهولة الصيانة ، وجميع القوالب مصنوعة اقتصاديًا ووظائف لتلبية توقعات العملاء.

4) التصميم الإلكتروني
يتمتع فريق التصميم الإلكتروني لدينا ، الموهوب بخبرة سنوات في التصميم الإلكتروني ، بمعرفة واسعة في العديد من مجالات تكنولوجيا الإلكترونيات ، مثل التصميم الإلكتروني للمستهلك ، والمسح الضوئي بالتجزئة والدفع الإلكتروني ، وتطبيق المنزل الذكي الإلكتروني ، وجهاز الإنترنت اللاسلكي ، إلخ. باستخدام الأدوات المناسبة وأحدث المعدات والتقنيات ، يغطي المتخصصون ذوو الخبرة العالية لدينا جميع جوانب هندسة ثنائي الفينيل متعدد الكلور لتزويد عملائنا بالتخطيط المادي الذي يتطابق تمامًا مع التصميم التخطيطي.

5) النموذج الأولي السريع
النموذج الأولي هو المرحلة الأخيرة قبل الانتهاء من مرحلة التطوير ، وأحيانًا يتم تكرار هذه الخطوة أكثر من مرة بعد تنقيح أو ضبط جوانب التصميم المختلفة. تعد قدرات النموذج الأولي لدينا ميزة كبيرة في الحصول على جوانب المنتج المطلوبة التي يتم فحصها وصقلها قبل الموافقة.

6) تصنيع القوالب
يمكن لقالب حقن بلاستيك واحد فقط عالي الجودة تصنيع منتجات عالية الجودة. قد تكون لديك تجربة أنه لا يمكن تحسين جودة منتجاتك بغض النظر عن الطريقة التي تحاول بها ذلك. المشكلة الرئيسية هي أنك لست محترفًا في تصنيع قوالب ذات نوعية جيدة أو أنك تختار مورد قوالب رخيص بدلاً من مصنع قوالب احترافي.

نحن أفضل 10 خبراء صينيين في مجال القوالب المخصصة في الصين. تتمتع جميع منتجات القوالب لدينا بأداء مثالي ولن يتم إغلاقها ويكون مفصل المادتين سلسًا للغاية. تم تطبيق منتجاتنا في جهاز خدمة الخطوط الجوية المتحدة وجهاز البيع بالتجزئة من سامسونج وأجهزة الدفع المربعة وما إلى ذلك.

إذا كنت ترغب في تصنيع منتجات ذات نوعية جيدة ، فإن القالب الجيد هو الخطوة الأولى و Grandshine هو خيارك الأفضل لتطوير المنتجات والشركة المصنعة للقوالب.

7) الإنتاج الضخم
بعد تجميع القالب ، سيقوم فريق المهندسين لدينا بإجراء تجربة على آلة الحقن. سننتج عينات T1 لتقييم حالة القالب وتفاصيل المنتجات. إذا لم يكن T1 جيدًا بما يكفي ، فسنقوم بتعديل صغير للقالب للتأكد من أن القالب في حالة ممتازة قبل الشحن. ثم سنقوم بعمل عينات T2 لمراجعاتك. بعد تأكيد عينات T2 أو T3 بواسطتك ، يمكننا إنهاء مشروع القوالب بالكامل والبدء في الإنتاج الضخم.

يحتوي Grandshine على 25 مجموعة من آلات حقن البلاستيك بسعة تتراوح من 120T إلى 800T ، والتي يمكن أن تنتج أجزاء بلاستيكية صغيرة الحجم إلى قطع بلاستيكية كبيرة الحجم للسيارات. عندما تقوم بتصنيع القوالب والإنتاج الضخم للمنتج في نفس المصنع ، يمكنك تجنب العديد من المشكلات أثناء فترة تشغيل القالب ، ويمكنك الحصول على المنتجات النهائية بسلاسة من Grandshine وتوفير الكثير من التكاليف.

8) خط التجميع
تقدم Grandshine منتجات مجمعة بالكامل ونصف نهائية وصانع قوالب بلاستيكية لعملائنا. يمكننا الاختبار والتجميع وفقًا للمواصفات الفنية بغض النظر عن حجم دفعة المنتج أو فئة المنتج. نحن مجهزون بخط التجميع القياسي وورشة العمل الخالية من الغبار ، مع مجموعة من موظفي الاختبار والتجميع ذوي المهارات العالية. نحن نقدم خدمة الشباك الواحد لعملائنا من البحث والتطوير والإنتاج والتجميع واختبار الجودة والتسليم في الوقت المناسب والجودة والخدمات الممتازة التي أكسبتنا العديد من الجوائز والتوصيات.

9 ، نصائح لتطوير منتج جديد
1. حالة التطبيق
حيثما يوجد طلب ، يوجد سوق. يتم تطوير منتجات جديدة لتلبية احتياجات مواقف معينة. تلبية احتياجات المناسبة ليست فقط نقطة بيع منتجك ، بل هي جوهر المنتج. بالطبع ، هذا أيضًا يحد من مجموعة الاستهلاك المستهدفة ، ووضع السوق وحجمه. لأن بعض الأشخاص فقط يمكن أن يظهروا في مواقف معينة. لعب الأدوار واللعب. كما هو الحال مع المنتجات ، كذلك مع الناس. لذلك ، في المرحلة المبكرة من تطوير المنتج ، يجب علينا دراسة هذه المناسبات قدر الإمكان ، وتحديد احتياجات المناسبات ، وتصميم الوظائف والتطبيقات المقابلة ، وتطوير حلول ملائمة وإنسانية.

على سبيل المثال ، تم المبالغة في الترويج لحالة ipad من قبل السوق ، بحيث تم بيع جميع الملحقات المتعلقة بـ ipad بشكل جيد في السوق ، ولكن صناعة ملحقات الهاتف المحمول بأكملها كانت في البحر الأحمر ، وانخفض السوق إلى حرب أسعار. أخيرًا ، استنادًا إلى حالة حماية ipad ، نضيف جهاز mount stand ، والذي يمكن أن يزيد من وظيفة الوقوف لجهاز ipad ، ويمكن أيضًا استخدامه في مختلف المناسبات الصناعية ، مما يحل مشاكل ipad في التطبيقات الصناعية في وقت واحد ، ويعطي حياة جديدة للمنتجات القديمة الأصلية. المناسبة مناسبة ، الشخص على حق ، ابحث عن المناسبة لك من أجل العثور على محيطك الأزرق.

2. معيار الصناعة
الصناعات المختلفة للمنتجات ، ومعايير التصميم ومعايير القبول ليست هي نفسها ، مثل التطبيقات الصناعية للمنتجات تولي اهتماما للقوة والموثوقية ، والمظهر والشكل ليست قاسية للغاية. تتطلب منتجات تطبيقات المستهلك مظهرًا أعلى بكثير ، وتصميم مظهر عصري وحجم وحجم غالبًا ما تكون دقيقة إلى مم.

المعدات الصناعية والأجهزة الاستهلاكية والمعدات الإلكترونية ، جميعها لها معايير صناعية مختلفة ، للسلامة والحياة ومتطلبات الموثوقية مختلفة أيضًا ، لذلك قبل تطوير منتجات جديدة ، يجب أن نفهم صناعة تطبيق المنتج ، من أجل تصميم سلعة منتج.

3. التصميم التجريبي
تعود معظم حالات فشل المنتج إلى التصميم التجريبي غير المناسب. في المرحلة المبكرة ، يمكننا تصميم UE / UX من خلال تجربة المستخدم لتحسين الميزات الوظيفية للمنتج باستمرار. يمكننا التحقق من موثوقية واستقرار المنتج من خلال اختبار الشيخوخة المتسارع ALT واختبار العمر.
يجب ألا ننفذ أحكامًا تجريبية وذاتية بشكل أعمى ، ويجب أن نجعل الأسئلة الغامضة محددة ، ويجب كتابة أسئلة محددة ، والأسئلة المكتوبة تحتاج إلى بيانات. لحسن الحظ ، يعد برنامج CAE مناسبًا نسبيًا الآن ، مما يقلل بشكل كبير من تكلفة التصميم التجريبي.

هذا أيضًا هو الاختلاف الأكبر بين تجميع المنتج النهائي وتطوير الأجزاء. الأجزاء ، أي الأجزاء ، تعتمد على القوالب ، وأشياء أخرى ثانوية ، لكن تجميع المنتج النهائي هو FATP ، التجميع النهائي ، الاختبار والتعبئة ، لذا فإن الاختبار هو مركز المنتج النهائي. أبدا ثلاث حالات مفاجأة التصفيق ، خط رأس التصفيق واحد ، اثنان من الصدر التصفيق ، ثلاثة أرداف متناثرة.

4. إدارة التغيير الفني
التغيير التكنولوجي ضروري في تطوير المنتجات الجديدة. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه عندما تتغير التكنولوجيا ، يجب تقييمها بعناية والتحقق منها والبيانات والتحليل. في نفس الوقت لتقييم تأثير الأجزاء المرتبطة ، هناك بعض التغييرات ، الأجزاء التي تحتاج إلى تغيير. أيضًا بالنسبة للأجزاء التي تسبق التغيير ، سواء كان يجب قطعها أو تغييرها ، يجب تقييمها بعناية.

يجب إدارة جميع التغييرات في حلقة مغلقة. بالنسبة للتصميم ، لا يقتصر الأمر على تحديث الرسم فحسب ، بل من أجل التصنيع ، ولا يقتصر الأمر على إنتاج أجزاء جديدة فحسب ، بل أهم شيء هو التحقق من النتائج وحل المشكلات. بالطبع ، إدارة الوثائق في هذه العملية أمر بالغ الأهمية أيضًا. عندما تتغير ، عليك أن تعرف لماذا وكيف ومتى.

5. عملية تطوير المنتج
تعتبر عملية التطوير الجيدة طريقة رائعة لإنجاز المزيد بموارد أقل. لا يمكننا الاعتماد على القدرة الفردية لتطوير المنتجات ، يجب أن نعتمد على نظام جيد. هذا هو نموذج FTTA الذي كنت أحاول التحدث عنه ، وهو From Tell to ask. في الوقت الحاضر ، تشمل أنظمة عمليات البحث والتطوير المعروفة Agile و APQP و PDM و PLM وما إلى ذلك. هذه الأنظمة سهلة الاستخدام للغاية ، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون لها تشغيل عملي. على سبيل المثال ، تمتلك بعض الشركات نظامًا صوتيًا ، لكنه ليس عمليًا ، فهناك الكثير من المستندات التي يجب التعامل معها ، وهذا أمر مؤسف.

في الواقع ، نظرًا لضغوط إطلاق المنتج ، يتم تجنب العديد من روابط التقييم والتحقق الضرورية في عملية التطوير ، ومن ثم يمكن استخدام خطأ آخر فقط لتصحيح الخطأ الأولي ، والذي غالبًا ما يكون أكثر من يستحق الخسارة. الكثير من الأشياء على هذا النحو ، فقط في البداية للقيام بذلك بشكل صحيح ، هو توفير الوقت والجهد الأكبر. قال أينشتاين نفس الشيء. لا يمكننا حل مشاكلنا بنفس التفكير الذي استخدمناه عندما أنشأناها.

6- البيانات الفنية
بيانات التطوير التقني الكاملة ، بما في ذلك PRD والرسومات وقائمة المواد ومعايير قبول الاختبار ووثائق العملية وما إلى ذلك. تعد خطة الرسم والاختبار مصدر جميع البيانات الفنية ، وخطة الاختبار هي الأساس للتحقق من نجاح المنتج.

توحيد الرسم مهم جدا. لا تشمل الرسومات الكاملة الرسومات والأبعاد والمتطلبات الفنية فحسب ، بل تتوافق أيضًا مع مواصفات GD / T.

خطة الاختبار هي المحتوى الأساسي لضمان جودة المنتج ، يجب أن يتركز تصميم المنتج والتصنيع نفسه حول خطة اختبار المنتج ، ولا يتم إنتاج الجودة ، ويتم تصميمها ، وإثباتها من خلال الاختبار.

7. معايير المنتج الجديد
مع هذا النوع من المنتجات ، ما عليك سوى اتباع مبادئ التطوير والتصميم الأساسية ، وعلى الرغم من عدم وجود ابتكار ، فلا يوجد خطأ بشكل عام.

إذن كيف تبتكر؟ هذا ما أقترحه دائمًا للمطورين هو أن لديهم القدرة على البحث عن براءات الاختراع. يمكنك البحث عن المنتجات أو الهياكل ذات الصلة في السوق وتعلم تقليدها وتحسينها. يجب أن يدفع الابتكار ثمنًا ، ما هو الثمن الذي يتعين عليك القيام به للتجربة واختبار السعر. الابتكار دون التحقق هو أيضا خطأ.
8- تعلم من الآخرين
قبل تطوير وتصميم منتج ما ، من الضروري دراسة وتحليل سوق المنتج لتحديد جوهره والتخلص من خبثته. فقط من خلال فهم الوضع الحالي للصناعة يمكننا تطوير منتجات تواكب العصر. فقط من خلال فهم التكنولوجيا الحالية يمكننا المضي قدمًا في الآخرين.

9- كن منفتح الذهن
برفقة ثلاثة أشخاص ، يجب أن يكون هناك معلم. بصفتك مطورًا ، يجب أن تكون منفتحًا على أصوات مختلفة. خاصة بالنسبة للاقتراحات والشكاوى من الإدارات الأخرى ، يجب أن نواجهها ونتعلم كيف ننتقد وننتقد الذات. يعتبر القالب ، والقولبة بالحقن ، والتجميع ، والجودة ، والاختبار وآراء موظفي الخطوط الأمامية الآخرين هي الأكثر بديهية ، يجب أن نجرؤ على قبول اقتراحات ونقد الآخرين ، من أجل تحسين أنفسنا باستمرار ، وتطوير منتجات جيدة.

تحدد كيفية إدارة الموردين بشكل فعال نجاح تطوير المنتجات الجديدة.

تحتاج إدارة الموردين في مرحلة تطوير المنتج الجديد إلى مراعاة ثلاثة جوانب:
1. هل ينبغي إنشاء قسم خاص لإدارة التوريد لدعم تطوير المنتجات الجديدة؟
2. كيف يتم اختيار الموردين وتوصيل توقعات الشركة للموردين؟
3. كيف يمكن للموردين تلبية متطلبات تطوير المنتجات الجديدة؟

1 ، إنشاء قسم مخصص لإدارة التوريد
لتطوير منتج جديد ، تشمل المناصب المشتركة مدير المنتج والمشتري. مدير المنتج مسؤول بشكل أساسي عن تحقيق احتياجات فريق الهندسة على المستوى الاستراتيجي واختيار الموردين المناسبين. تتمثل المهمة الرئيسية الأخرى لهذا الدور في التواصل داخليًا وتنسيق اختيار الموردين بين مراحل تطوير المنتج والإنتاج. وذلك لأن الموردين المناسبين لتطوير المنتجات الجديدة ليسوا الخيار الأفضل لمرحلة الإنتاج. على سبيل المثال ، عادةً ما يكون حجم هؤلاء الموردين صغيرًا ، وسرعة الاستجابة سريعة ، لكن نظام الإدارة ونظام الجودة ليسا مثاليين مثل نظام كبار الموردين. من الأفضل للشركة أن يصبح الموردون الذين تم اختيارهم في مرحلة تطوير المنتج الجديد هم أيضًا الموردين في مرحلة الإنتاج ، مما يقلل من المشكلات التي يسببها تبديل الموردين. يتحمل المشترون بشكل أساسي مسؤولية معالجة الطلبات وفهم نوايا المصممين في الوقت المناسب وتقديم الطلبات وتتبع الطلبات والتذكيرات.

لدى Grandshine عملية تطوير منتج جديدة شاملة ، ويمكننا الاستجابة لتطوير منتج جديد في غضون 48 ساعة. بالإضافة إلى ذلك ، حصل مصنع grandshine على شهادة نظام الإدارة ISO9001 و ISO14001 ، ويمكننا تقديم مجموعة كاملة من خدمات تطوير المنتجات من تطوير المنتج إلى إنتاج المنتج.

2 ، قم بعمل قائمة بالموردين
إن أبسط الطرق وأكثرها فعالية للقيام بذلك هي إنشاء قائمة بالموردين. إذا كنت ترغب في إضافة مورد ، فيجب أن يخضع لموافقة صارمة. مع اختيار البائع ، فإن الخطوة التالية هي تقديم التوقعات بشكل صريح. قد ترغب في توقيع مذكرة توضح التسليم الكلي للشركة والجودة والطلبات والتتبع والتذكير والاستلام والمعاينة للمتطلبات المحددة. على سبيل المثال ، يمكن أن يحدد وقت التسليم دورة الإنتاج التقريبية للمنتجات بمستويات مختلفة من التعقيد ، وعدد النقاط المئوية التي تكون دورة التسليم أقصر من مرحلة الإنتاج الضخم. لا يجب أن تكون مثل هذه المذكرات ملزمة قانونًا ، ولكن تحديد التوقعات كتابيًا يساعد على فهم المورد الصحيح.

يقوم Grandshine بتعيين مدير مشروع أو مهندس لكل مشروع فردي. مدير المشروع هو المسؤول عن المشروع من البداية إلى النهاية. يتواصل جميع فريق إدارة المشروع باللغة الإنجليزية الجيدة وهم مهندسين مؤهلين. أنهى Grandshine تطوير أكثر من 6000 منتج جديد بنجاح من عام 2009.

3 ، إجراء تقييم الموردين
نظرية كلاسيكية للإدارة: تحصل على ما تحسبه.
يجب على الشركة تطوير نظام خاص للإحصاء. على سبيل المثال ، التسليم في الوقت المحدد ، إذا كان الهدف هو 95% التسليم في الوقت المحدد ، فيجب أن يكون لديك نظام لقياس ذلك وإبلاغ الموردين بانتظام. إذا لم يتم تحقيق الهدف ، فقم إما بتغيير المورد أو مساعدة المورد على تحسين قدرته. عند إدارة الموردين ، من المهم أيضًا تحديد ما إذا كان لديهم الأنظمة والعمليات المعمول بها لدعم تطوير المنتجات الجديدة. على سبيل المثال ، ما إذا كان الموظفون المتخصصون في عرض الأسعار وموظفو معالجة الطلبات وموظفو خدمة العملاء والموظفون الهندسيون والفنيون ، فضلاً عن معدات الإنتاج المتخصصة ، يجب أن يطلبوا من الموردين تحمل مسؤوليات واضحة. بدون دعم النظام ، تكون وعود الموردين مجرد كلام ، لذلك لا يوجد في كثير من الأحيان ضمان للتنفيذ. بالنسبة للموردين ، يجب التحقق من الثقة في نفس الوقت ، ويجب إجراء التقييم من خلال الاجتماعات أو الزيارات في الموقع ، وما إلى ذلك ، للتأكد من أن التزام المورد مدعوم بمجموعة كاملة من الأنظمة والعمليات ، وهو أيضا قيمة موظفي إدارة التوريد المحترفين. لدى Grandshine فريق تطوير منتج محترف وفريق هندسي ، يمكننا تزويدك بحل احترافي وفي الوقت المناسب لتطوير منتجك. مرحبًا بكم في زيارة مصنعنا وتطوير منتجات جديدة معًا. اتصل بنا على kaiwin@grashine.com

اتصال سريع

انتقل إلى أعلى
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربةسياسة الخصوصية

Grandshine New Product Development Service

Grandshine provide new product development services from product design and product prototype, product molding, mass production and products assembly.

When you looking for a product development company to start your new products,you can externalize your design’s ideas and thoughts in simple line-work or hand-drawn or digital sketch to communicate the design direction. Any new ideas developed will be incorporated in during industry design process.

This includes Industrial Design,mechanical product design and structure design and electronic design.We create effective Product experiences through design thinking base on market demand. The design includes complete structural design, Stack-up design, Tolerance analysis, and material selection, DFMEA, DFM and DFA. These design undergo refining stages and ideas be illustrated into 3D drawing or render presentations. We will invite you involve in every design process and finish final design result and product’s details.

Grandshine provide oem odm product moulding service and mass production in own factory, you will not and never need to find many suppliers to cooperate together to make one new products development. Welcome to visit our factory and work together for insert injection molding.

Why Grandshine Is Your Professional Over Mold Products Supplier?
) 20 years experience in custom mold and new products development.
) Engineer teams’ technology were from Japanese mold and Taiwan mold Technology.
) From Product design to molding to production one-stop product development service.
) ISO9001:2015 and ISO14004:2015 Quality System and BSCI social audit certificate.
) You can custom your own products from Grandshine

Here Are All Information You Care About Product Development
Take a look at products description below. If you still have questions,feel free to contact us email or whatsapp.

Grandshine Provide Full Range Of New Product Development Process

1)MECHANICAL DESIGN
We provide product design solution from concept and idea to the complete product design. This includes Industrial Design,mechanical product design and structure design.We create effective Product experiences through design thinking base on market demand. The design includes complete structural design, Stack-up design, Tolerance analysis, and material selection, DFMEA, DFM and DFA. One of the Design Integrity’s most valuable tools in new product design is the failure modes and effects analysis (FMEA). Our produt design company zealously trying to uncover potential weaknesses or failure points and correcting them as early in the project as possible.

2)Structural Design
Structural Design provides the ability to anticipate possible outcomes of the Design and take the suitable decisions to prevent failures. Wide range of Design and analysis activities are carried out including Concept Sketching, 2D Design & Drafting, 3D Modelling, Prototyping, Performance, Safety , tolerance and thickness analyses are also carried out. Prototypes and 3D models are examined using the best of lin

3)Mould Design
Grandshine is a professional plastic mould suppliers. We ensure that one high quality molds or precise plastic parts start from a great mold design and mold precision.Grandshine’s Engineers pay more attention to plastic mold construction, injection gates, runners, cooling channels and mechanisms to ensure the best design solution be used for molds. We use 2D & 3D software to proceed the CAD / CAM processes, we need the 3D drawings for making the mold according to the structure of plastic parts and the 2D drawings to specify the dimensions & tolerances of the molded parts.We work with customers closely and provide optimized proposal such as mold steel, mold design,products structures,raw materials selection etc. You can provide ProE Part File; STEP; IGES file format for the 3D part file; and DWG; DXF or SLDDRW file formats for the 2D drawings.All molds are carefully designed to maximize its mold’s life and easy to maintenance, all molds are made economically and functionality to meet customer’s expectations.

4)Electronic Design
Gifted with years experience in electronic design, our electornic design team enjoys an extensive knowledge in many fields of the electronics technology.such as consumer electronic design, retail scanning and payment electronic,smart home application electronic,wifi internet device electronic etc. Utilizing suitable tools and latest equipment and techniques, our highly experienced professionals cover all aspects of PCB engineering to provide our clients with physical layout that matches exactly with the schematic design.

5)Fast Prototype
A prototype is the last stage before finalizing the development phase,Sometimes this step is iterated more than once after refining or fine-tuning the various design aspects. Our in-house prototype abilities are a great asset in getting the required product aspects inspected and refined prior to approval.

6)Moulding Manufacture
Only one good quality plastic injection mold can manufacture top quality products. You may have experience that your products quality can’t be improved no matter how do you try. The main issue is you are not professional in a good quality mold manufacture or you select the cheap mold supplier instead of professional mold factory.

We are Chinese top 10 experts in custom mold field in China. All our molding products have perfect performance and will not shutt-off and the joint of the two materials is very smooth.Our products were applied in United Airline service device,Samsung retail device and Square payment devices etc.

If you want to manufacture good quality products,good mold is the first step and Grandshine is your best choice of product development and mold manufacturer.

7)Mass Production
After mold assembly, our engineer team will to mold trial on injection machine. We will produce T1 samples to evaluate mold status and products’ details. If T1 is not good enough, we will do mold tiny modify to make sure mold in perfect condition before shipment. Then we will make T2 samples to your reviews.After T2 or T3 samples been confirmed by you, we can finish whole mold project and start to mass production.

Grandshine has 25 sets plastic injection machine capacity from 120T to 800T, which can produce small size plastic parts to big size auto plastic parts. When you manufacture mold and product mass production in same factory, you can avoid many issues during mold running period,you can get final products smoothly from Grandshine and save many cost.

8)Assembly line
Grandshine provides fully assembled and semi-finished products and plastic mould maker for our customers. We can test and assemble according to the technical specifications no matter the product batch size or product category. We are equipped with standard assembly line and dust-free workshop, with a group of highly skilled quality testing and assembly staff. We provide a one-stop service for our customers from R & D, production, assembly, quality testing, with timely delivery, excellent quality and services, which have earned us numerous awards and recommends.

9 )Tips For New Product development
1. Application situation
Where there is a demand, there is a market. New products are developed to meet the needs of specific situations. Addressing the needs of the occasion is not only the selling point of your product, it is the essence of the product. Of course, this also limits the consumption target group, market positioning and scale. Because only certain people can appear in certain situations. Role fitting and playing. As with products, so with people. Therefore, in the early stage of product development, we should study these occasions as much as possible, identify the needs of the occasions, design corresponding functions and applications, and develop humanized and convenient solutions.

For example, the ipad case has been over-hyped by the market, so that all the accessories related to ipad have sold well in the market, but the whole mobile phone accessories industry has been in the red sea, and the market has fallen into a price war. Finally, on the basis of ipad protective case, we add mount stand device, which can increase the standing function of ipad, and can also be applied in various industrial occasions, which solves the problems of ipad in industrial application at a time, and gives new life to the original old products. The occasion is right, the person is right, find the occasion for you, in order to find your blue ocean.

2. Industry standard
Different industries of products, design standards and acceptance standards are not the same, such as industrial applications of products pay attention to strong and reliable, appearance and shape is not so harsh. Consumer application products require much higher appearance, fashionable appearance design, volume and size are often accurate to mm.

Industrial equipment, consumer appliances, and electronic equipment, all have their different industry standards, for safety, life, reliability requirements are also different, so before the development of new products, we must understand the product application industry, in order to design a good product.

3. Experimental design
Most product failures are due to inadequate experimental design. In the early stage, we can design UE/UX through user experience to continuously improve the functional features of the product. We can verify the reliability and stability of the product through accelerated aging test ALT and life test.
We must not blindly carry out empirical and subjective judgment, we must make vague questions specific, specific questions need to be written, and written questions need data. Fortunately, CAE software is relatively convenient now, which greatly reduces the cost of experimental design.

This is also the biggest difference between finished product Assembly and parts development. Parts, that is, parts, rely on molds, and other things are secondary, but finished product assembly is FATP,Final Assembly, Testing and Packing, so testing is the center of finished product. Never three clap surprise case, one clap head line, two clap chest, three clap buttocks scattered.

4. Technical change management
Technological change is essential in new product development. However, it should be noted that when the technology changes, it needs to be carefully evaluated, verified, data and analysis. At the same time to evaluate the impact of the associated parts, there are some changes, the parts that need to be changed. Also for the parts before the change, whether to cut in or running change, need to be carefully evaluated.

All changes must be managed in a closed loop. For design, it is not just updating the drawing, for manufacturing, it is not just producing new parts, the most important thing is to verify the results and solve problems. Of course, document management in the process is also crucial. When you change, you have to know why, how and when.

5.Product Development Process
A good development process is a great way to get more done with less. We cannot rely on individual ability to develop products, we should rely on a good system. This is the FTTA model that I’ve been trying to talk about, which is From Tell to ask. At present, well-known R & D process systems include Agile,APQP,PDM,PLM, etc. These systems are very easy to use, but the most important thing is to have practical operation. For example, some companies have a sound system, but it is just not practical, a lot of documents are to deal with, it is a pity.

In reality, due to the pressure of product launch, many necessary evaluation and verification links are avoided in the development process, and then only another mistake can be used to correct the initial mistake, which is often more than worth the loss. A lot of things are like this, only at the beginning to do it right, is the most time and effort saving. Einstein said the same thing. we cannot solve our problems with the same thinking we used when we created them.

6.Technical data
Complete technical development data, including PRD, drawings, BOM, test acceptance standards, process documents and so on. The drawing and test plan are the source of all technical data, and the test plan is the basis for verifying the success of the product.

Drawing standardization is very important. Complete drawings not only include graphics, dimensions and technical requirements, but also conform to GD/T specifications.

Test plan is the core content to ensure product quality, product design and manufacturing itself should be centered around the product test plan, quality is not produced, is designed, and proved through testing.

7.New product standards
With this kind of product, you just follow the basic development and design principles, and while there is no innovation, there is generally no mistake.

So how do you innovate? That’s what I always suggest to developers is that they have to have the ability to search for patents. You can search for relevant products or structures on the market and learn to imitate and optimize them. Innovation has to pay a price, what price, is that you have to do experiment and test the price. Innovation without verification is also wrong.
8.Learn from others
Before developing and designing a product, it is necessary to study and analyze the market of the product to select its essence and discard its dross. Only by understanding the current situation of the industry can we develop products that keep up with The Times. Only by understanding the current technology can we go ahead of others.

9.Be open-minded
In the company of three, there must be a teacher. As a developer, you should be open to different voices. Especially for the suggestions and complaints of other departments, we should face up to, learn to criticize and self-criticize. Mold, injection molding, assembly, quality, testing and other frontline personnel’s opinions are the most intuitive, we should dare to accept others’ suggestions and criticism, in order to constantly improve ourselves, develop good products.

How To Manage Suppliers Effectively Determines Success Of New Product Development.

Supplier management in the new product development stage needs to consider three aspects:
1. Should we set up a special supply management department to support new product development?
2. How to select suppliers and communicate the company’s expectations for suppliers?
3. How to enable suppliers to meet the requirements of new product development?

1、Set up a dedicated supply management department
For new product development, common positions include product manager and buyer. The product manager is primarily responsible for realizing the needs of the engineering staff at a strategic level and selecting the right suppliers. Another major task of this role is to communicate internally and coordinate supplier selection between the product development and production phases. This is because suppliers suitable for new product development are not the best choice for the production stage. For example, the scale of these suppliers is usually small, the response speed is fast, but the management system and quality system are not as perfect as that of large suppliers. It is best for the company that the suppliers selected in the new product development phase also become the suppliers in the production phase, thus reducing the problems caused by switching suppliers. Purchasers are mainly responsible for order processing, timely understanding of designers’ intentions, placing orders, tracking orders and reminders.

Grandshine has a comprehensive new product development process, and we can respond to new product development in 48 hours. In addition, grandshine’s factory has passed ISO9001 and ISO14001 management system certification, and we can provide a full range of product development services from product development to product production.

2、Make a list of suppliers
The simplest and most effective way to do this is to create a list of suppliers. If you want to add a supplier, it must go through strict approval. With the vendor selected, the next step is to explicitly deliver expectations. May wish to sign a memorandum, indicating the company’s overall delivery, quality, orders, tracking, reminders, receipt and inspection of the specific requirements. For example, the delivery time can specify the approximate production cycle of products with different levels of complexity, and how many percentage points shorter the delivery cycle than the mass production stage. Such memorandums do not have to be legally binding, but setting expectations in writing is conducive to the supplier’s correct understanding.

Grandshine appoints a project manager or engineer to each individual project. The project manager is in charge of the project from start to finish. All project management team communicate in good English and are qualified engineers. Grandshine has finished more than 6000 new products development successfully from 2009.

3、Conduct supplier assessment
A classic theory of management: You get what you count.
The company should develop a special system for statistics. For example, on-time delivery, if the goal is 95% on-time delivery, then you have to have a system in place to measure that and inform suppliers regularly. If the target is not met, either change the supplier or help the supplier improve its capability. When managing suppliers, it is also important to determine if they have the systems and processes in place to support new product development. For example, whether specialized quotation staff, order processing personnel, customer service personnel and engineering and technical personnel, as well as specialized production equipment, must require suppliers to have clear responsibilities. Without system support, supplier promises are only lip service, so there is often no guarantee of implementation. For suppliers, the trust should be verified at the same time, and the assessment must be carried out through meetings or on-site visits, etc., to ensure that the supplier’s commitment is supported by a complete set of systems and processes, which is also the value of professional supply management personnel. Grandshine has a professional product development team and engineering team, we can provide you with a professional and on time solution for your product development. Welcome to visit our factory and develop new products together. Contact us at kaiwin@grashine.com

Quick Contact

Scroll to Top
This website uses cookies to ensure you get the best experience  Privacy policy