ماسح الباركود GSR6 UHF RFID

GSR6 هو ماسح ضوئي قوي للقراءة UHF مصمم للإدارة الصناعية. يمكن أن يدعم المسح الضوئي UHF RFID و 1D / 2D. مزودًا بهوائي مستقطب دائري (4dBic) وشريحة impinj E310 ، يمكنه تقديم أداء قراءة ممتاز للعلامة الواحدة وقراءة علامات RFID التي يزيد طولها عن 1.5 متر ونقل البيانات إلى جهاز تجميع احترافي بسهولة.

يمكن لـ GSR160 قراءة العلامات المختلفة بسرعة وبدقة مع نطاق قراءة أقصى يزيد عن 30 سم. يدعم الماسح الضوئي أيضًا محرك مسح الباركود عالي الأداء لالتقاط مجموعة واسعة من الرموز الشريطية 1D / 2D. قارئ الباركود GSR6 RFID مغمور على نطاق واسع في فحص دورية الطاقة ، وتتبع الأصول ، وجرد الملابس ، وإدارة المستودعات ، وإدارة التصنيع ، والمناسبات اللوجستية وغيرها من المناسبات الصناعية.

تم تجهيز قارئ GSR6 RFID ببطارية بلوتوث 5.1 و 2600 مللي أمبير (إصدار لاسلكي) قابلة للإزالة ، والتي يمكن أن تستمر في استخدام أجهزتك حتى 2.5 ساعة (UHF قراءة 400 علامة) والحفاظ على اتصال البلوتوث في وضع الاستعداد لأكثر من 70 ساعة.

يستخدم GSR6 اتصال البلوتوث ويقوم ببناء ماسح ضوئي للتصوير Impinj E310 ، ويمكنه مسح العديد من الرموز الشريطية 1D: Codabar ، Code 11 ، Code93 ، MSI ، Code 128 ، EAN-128 ، Code 39 ، EAN-8 ، EAN-13 ، UPC-A ، ISBN ، الصناعية 25 ، معشق 25 ، المعيار 25 ، أكواد المصفوفة بدقة ، حتى بما في ذلك الرموز الصغيرة ، عالية الكثافة ، المنحنية ، الضبابية أو التالفة. يعمل مثل إدخال لوحة المفاتيح الافتراضية ، يمكنك عرض بيانات العمل في الوقت الفعلي والعمل بسلاسة دون تأخير. يمكن لماسح الباركود GSR6 UHF RFID زيادة كفاءة عملك.

YouTube فيديو

لماذا تختار ماسح الباركود GSR6 UHF RFID Sled Reader؟
) 20 عامًا من الخبرة في فريق الهندسة وفريق التصميم.
) 1.5M إسقاط
) أسرع معدل قراءة 900+ بطاقة / ثانية
) IP54 لكل مواصفات ختم IEC
) 20 قطع منخفضة موك.

تخصيص

الخصائص البدنية

أبعاد:

154.0 × 87.8 × 65.0 ملم / 6.46 × 3.43 × 2.56 بوصة.

مواد:

بلاستيك

لوحة المفاتيح :

مفتاح التشغيل / مفتاح المسح

زر:

UHF 、 2D 、 UHF أو 2D

مؤشر LED :

الوظيفة: 1 لـ UHF ، 1 لـ 2D

الحالة: 2 في المجموع ، 1 لـ UHF ، 1 لـ 2D

القوة: 1

البلوتوث: 1

صفارة:

موجه صوت

واجهة إيثرنت :

واجهة RJ45 ، HID USB

الاتصالات

بلوتوث:

بلوتوث 5.0 (اختياري)

بيئة المستخدم

اسقاط :

1.5 م

جمع البيانات(مسح الباركود

محرك المسح الضوئي :

2D الماسح الضوئي

الحد الأدنى للدقة :

كود 39-4mil 、 UPC - 7.8mil (60%) 、

PDF417 - 5mil 、 Datamatrix - 5mil

UHF

محرك:

وحدة CM-3N على أساس Impinj E310

بروتوكول:

EPCglobal C1G2 (ISO18000-6C)

تكرار:

920-925 ميجا هرتز / 902-928 ميجا هرتز / 865-868 ميجا هرتز

انتاج الطاقة:

1-25 ديسيبل

دقة انتاج الطاقة :

± 1 ديسيبل

انتاج الطاقة التسطيح:

± 1 ديسيبل

هوائي:

هوائي مستقطب دائري

نطاق R / W:

> 30 سم (العلامة: Alien H3)

الملحقات (اختيارية)

كابل USB:

النوع A ، RJ45

مزود الطاقة:

5 فولت 2 أمبير

اتصال سريع

انتقل إلى أعلى
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربةسياسة الخصوصية

GSR6 UHF RFID Barcode Scanner

GSR6 is a powerful UHF reading scanner that designed for industrial management. It can support UHF RFID and 1D/2D scanning. Equipped with circular Polarized Antenna (4dBic) and impinj E310 chip,it can offer excellent single-tag reading performance and read RFID tags over 1.5m and transfer data into a professional collection device easily.

GSR160 can read various tags fast and accurately with a maximum reading range of more than 30cm. The scanner also supports a high-performance barcode scan engine to capture a wide range of 1D/2D barcodes. GSR6 RFID barcode reader is widely deloyed in power patrol inspection, asset tracking, clothing inventory, warehouse management, manufacture management, logistic and other industrial occasion.

GSR6 RFID reader is equipped with bluetooth 5.1 and 2600mAh (Wireless Version) removable battery, which can continuous use your devices up to 2.5 hours (UHF reading 400 tags) and keep bluetooth connected standby over 70 hours.

GSR6 use bluetooth connection and build in Impinj E310 imager scanner, it can scan various 1D Barcodes: Codabar, Code 11, Code93, MSI, Code 128, EAN-128, Code 39, EAN-8, EAN-13, UPC-A, ISBN, Industrial 25, Interleaved 25, Standard 25, Matrix codes accurately, even including small, high density, curved, fuzzy or damaged codes. Works like virtual keyboard input, you can view the work data in real-time and operate smoothly without delay. GSR6 UHF RFID Barcode Scanner can maximize your work efficiency.

YouTube video

Why Choose GSR6 UHF RFID Sled Reader Barcode Scanner?
) 20 years experienced engineering team and design team.
) 1.5M dropping
) Fastest Read Rate 900+ tags/sec
) IP54 per IEC sealing specifications
) 20pcs Low MOQ.

Specification

Physical Characteristics

Dimensions:

154.0 x 87.8 x 65.0mm / 6.46 x 3.43 x 2.56in.

Material:

Plastic

Keypad:

power key / scan key

Button:

UHF、2D、UHF or 2D

LED Indicator:

Function: 1 for UHF, 1 for 2D

Status: 2 in total, 1 for UHF, 1 for 2D

Power: 1

Bluetooth: 1

Buzzer:

Voice prompt

Ethernet Interface:

RJ45 interface, HID USB

Communication

Bluetooth:

Bluetooth 5.0 (Optional)

User Environment

Dropping:

1.5m

Data Collection(Barcode Scanning

Scan Engine:

2D Scanner

Min.Resolution:

Code 39 – 4mil、UPC – 7.8mil (60%)、

PDF417 – 5mil、Datamatrix – 5mil

UHF

Engine:

CM-3N module based on Impinj E310

Protocol:

EPCglobal C1G2 (ISO18000-6C)

Frequency:

920-925MHz / 902-928MHz / 865-868MHz

Output Power:

1-25dBm

Output Power Precision:

±1dBm

Output Power Flatness:

±1dBm

Antenna:

Antenna Circular Polarized Antenna

R/W range:

>30cm (Tag: Alien H3)

Accessories (Optional)

USB Cable:

TYPE-A, RJ45

Power Supply:

5V 2A

Quick Contact

Scroll to Top
This website uses cookies to ensure you get the best experience  Privacy policy