حزام اليد Grandshine GS6 للكمبيوتر اللوحي

هل تحملين جهازك اللوحي دائمًا في العمل؟ هل تمسك جهازك اللوحي بيد واحدة؟ هل تستخدم الأجهزة اللوحية لإدارة التصنيع أو أي مجال صناعي آخر؟ يوفر حامل حزام اليد GS6 هذا الراحة القصوى بالإضافة إلى الأمان.    

يتميز حزام اليد Grandshine GS6 اللوحي بأربعة أحزمة مرنة قابلة للتطوير مع لوحة لمس ناعمة للحصول على تجربة معالجة مثالية للأجهزة اللوحية الصناعية القوية أو قارئ الكتب الإلكترونية. حزام اليد GS6 اللوحي آمن عند التشغيل بيد واحدة ، بحيث يمكنك القراءة أو التمرين أو العمل أو التشغيل التجاري لساعات دون خوف من سقوط الجهاز اللوحي أو إرهاق اليد الذي غالبًا ما يصاحب حمل الجهاز اللوحي الثقيل المتين لفترة طويلة.

كبيرتألق GS6 حوحزام للكمبيوتر اللوحي

لماذا Grandshine هو أفضل مصنع لك من حامل الشريط اللوحي؟
) دعم ضمان الجودة لمدة سنة واحدة.
) استجابة 24 ساعة عندما تحصل على أي مشاكل في المنتجات.
) مواد متوافقة مع Rohs 2.0
) ISO9001: 2015 و ISO14001: 2015 نظام الجودة
) 500pcs Low MOQ لتخصيص حزام يد أجهزتك من Grandshine.

تخصيص

نموذج:

حامل حزام اليد للكمبيوتر اللوحي GS6

مواد:

بو الجلود + النيوبرين + مرن + سبيكة

حجم الوسادة:

5.5 * 3.5 بوصة (13.5 * 10 سم)

حجم مرن:

قصير 15 سم ، طويل 30 سم

شعار:

ديبوس هيت ستاك

موك:

500 قطعة

المهلة:

7 أيام

كرتون:

600 قطعة في كرتون واحد

حجم الورق المقوى:

60 * 45 * 30 سم 18 كجم

وزن المقبض:

أكثر من 2 كجم

هنا جميع المعلومات التي تهتم بها حافظات الوسادة PDL

ألق نظرة على وصف المنتجات أدناه. إذا كان لا يزال لديك أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو whatsapp.

لماذا تشتري حزام اليد GS6 للكمبيوتر اللوحي؟

إذا كنت ترغب في حمل جهازك اللوحي بيد واحدة ، فإن حزام اليد GS6 اللوحي يوفر لك أمان الجهاز اللوحي بالإضافة إلى الراحة. ستكون قادرًا على التعامل مع جهازك اللوحي لإدارة المستودعات أو إدارة الرعاية الصحية أو أي إدارة تجارية أخرى. سوف تستقر يدك بشكل مريح على الحامل مع توصيل جهازك بالجهاز ولن تشعر بإرهاق اليد. لا داعي للقلق بشأن سقوط الجهاز اللوحي أو ضياعه أو خسارته. سيساعدك حزام اليد GS6 على العمل بشكل أكثر كفاءة وتوفر لك وسادة اليد حلاً للحمل بدون استخدام اليدين.

مصنع غراند شاين: المحترف حزام اليد للكمبيوتر اللوحي أنت تبحث عن.

يستطيع Grandshine تخصيص أحزمة يد معينة لجهازك. يمكن لفريق المهندسين لدينا تصميم أحزمة يدوية ذات حجم دقيق على أساس حجم جهازك ووزنه وهيكله. على عكس أحزمة اليد الأخرى ، يتميز حزام اليد GS6 بالجودة ويبقى ثابتًا. لن تتعطل أو تحجب الكاميرا أو الأزرار الخاصة بجهازك اللوحي. سوف تجد أن حزام اليد GS6 هو خيار ممتاز للطرازات اللوحية ذات الحجم الكبير أو الطرز الثقيلة. ستكون قادرًا على حمل جهازك اللوحي دون القلق بشأن إسقاط جهازك أو تركه خلفك. اتصل بنا للحصول على أحزمة اليد الوظيفية لجهازك اللوحي.

الحفيد GS6 حالات الأجهزة اللوحية الوعرة المزايا والفوائد

حزام اليد GS6 يوفر الأمان لجهازك اللوحي

حزام اليد GS6 اللوحي آمن ومتين. يمكنك تثبيت الأربطة على ظهر جهازك اللوحي عن طريق التثبيت أو إدخال البرغي. لن ينزلق من يدك ويدعمك في إمساك جهازك اللوحي بيد واحدة.

مع أحزمة اليد GS6 للكمبيوتر اللوحي ، يمكنك الشعور بالاسترخاء ولن يسقط جهازك اللوحي عن طريق الخطأ أو يفقده. هذا حزام يد رائع يحل مشكلة متخصصة. لا داعي للقلق بشأن دعم الأجهزة اللوحية بيد واحدة.

2) الأشرطة المرنة المرنة لتجربة معالجة مريحة

يأتي حزام اليد GS6 بركاب مرنة مرنة وحشوة ناعمة. يمكن تطبيقه على حامل أطوال مختلفة ليناسب قاعدة يدك ويعمل بشكل جيد. الحشو الناعم خفيف الوزن يضيف إلى وظائفه ، وبالكاد تلاحظ الجهاز اللوحي الثقيل على يدك أو تشعر بإرهاق اليد.

 3) قرص بيد واحدة

حزام اليد GS6 للكمبيوتر اللوحي يجعل من السهل عليك حمل جهازك اللوحي مقاس 7 بوصة -13 بوصة بيد واحدة أثناء لعبك للألعاب أو أي نشاط صناعي آخر. إنه يجعل استخدام جهازك اللوحي المتين أسهل بكثير حيث أن لديك قبضة جيدة عليه. هذا هو بالضبط ما تحتاجه لتكون سهلة الاستخدام.

4) تعلق بشكل كبير على جهازك اللوحي

يمكن أن يظل حزام اليد GS6 اللوحي مثبتًا على جهازك اللوحي جيدًا على الإطلاق. يمكنك قلب جهازك اللوحي رأسًا على عقب وهزه. لن ينزلق جهازك اللوحي من يدك ويسقط بينما لم تكن منتبهاً.

5) شعار مخصص وحجم مخصص لحاجة محددة

الشعار المخصص والحجم المخصص لأجهزة معينة هو الدعم. الرجاء إرسال تصميم شعارك بتنسيق Ai ، ويسعدنا تقديم عينات مجانية واحدة بشعار مخصص قبل الإنتاج الضخم.

قدم طلبك الآن!

مع أكثر من 500 ألف قطعة من الملحقات التي تنتجها Grandshine كل شهر ، يمكنك الاعتماد علينا لتلبية المتطلبات العاجلة أيضًا. يمكنك أيضًا تخصيص منتجات التصميم الخاصة بك في مصنعنا.

منتجاتنا ذات جودة جيدة وموثوقة كذلك. لقد حصل الجميع على شهادة CE Rohs Reach FCC. نقدم أيضًا ضمانًا لمدة عامين لبناء إيمانك بشركتنا. يمكنك أيضًا الحصول على حل خدمة ما بعد البيع في غضون 24 ساعة عندما تواجه أي مشاكل. لذا ، احصل على منتجات علامتك التجارية الآن!

Grandshine هي شركة موثوق بها مع نظام إدارة الجودة المتميز. لقد اجتاز مصنع Grandshine نظام إدارة الجودة ISO9001: 2015 ونظام إدارة البيئة ISO14001: 2015 ومراجعة مصنع الأخلاقيات الاجتماعية BSCI. سواء كان ذلك هو معيار الجودة أو خدمات العملاء ، فقد كنا دائمًا نرقى إلى مستوى توقعات العملاء.

أثناء الشحن ، يتم تغليف طلبك بأمان وتسليمه بعناية فائقة. لدينا خبرة في مشغل الطلبات لإبقائك على تحديث لمعلومات الشحن وتقديم أفضل خدمات الشحن من الباب إلى الباب وتكلفة الشحن والتعرفة. ما عليك سوى البقاء في المنزل لانتظار وصول طلبك والاستمتاع بحياتك أو سفرك. تم عرض منتجاتنا في الأحداث حول العالم. بغض النظر عن الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسبانيا وغانا وغيرها ، سوف تكتشف هذه المنتجات في مستودعاتنا المحلية في كل مكان!

البريد الإلكتروني kaiwin@grashine.com أو Whatsapp +86 13823302586 أو اتصل بنا الآن للحصول على طلب تصنيع منتجات العلامة التجارية الخاصة بك. مرحبًا بكم في زيارة مصنعنا في الصين وفيتنام متى أتيت. في صحتك لتعاوننا.

اتصال سريع

انتقل إلى أعلى
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربةسياسة الخصوصية

Grandshine GS6 Hand Strap For Tablet

Do you always carry around your tablet at work? Do you hold your tablet with one hand? Do you use tablets to manufacturing management or other industry field? This GS6 hand strap holder offers ultimate convenience as well as security.    

Grandshine GS6 tablet hand strap features 4 scalable elastic straps with one soft touch pad to get perfect handling experience for your industrial rugged tablets or e-book reader. GS6 tablet hand strap secure to one hand operation, so you can read,exercise, work or commercial operation for hours without fearing of tablet dropping or hand fatigue that often accompanies holding heavier rugged tablet for long time.

Grandshine GS6 Hand Strap For Tablet

Why Grandshine is your best factory of Tablet Hand Strap Holder?
) 1 year quality warranty support.
) 24 hours response action when you get any issues of products.
) Rohs 2.0 compatible material
) ISO9001:2015 and ISO14001:2015 Quality System
) 500pcs Low MOQ to custom your devices’ hand strap from Grandshine.

Specification

Model:

GS6 Tablet Hand Strap Holder

Material:

PU Leather + Neoprene + Elastic + Alloy

Pad Size:

5.5*3.5 inch (13.5*10 cm)

Elastic Size:

Short 15 cm, Long 30cm

Logo:

Heat Stake Deboss

Moq:

500pcs

Lead time:

7 days

Carton:

600 pcs in one carton

Carton Size:

60*45*30cm   18kg

Handle Weight:

Over 2 kg

Here Are All Information You Care About PDL Pad Cases

Take a look at products description below. If you still have questions,feel free to contact us email or whatsapp.

Why Buy GS6 Hand Strap For Tablet?

If you like to hold your tablet by one hand, this GS6 tablet hand strap offers you tablet security as well as convenience. You will be able to handle your tablet for warehouse management,health care management or other commercial management. Your hand will rest comfortably against the holder with your device attached and you will not feel hand fatigue. You won’t have to worry about tablet accident drop, misplace or lose. GS6 hand strap will help you work more efficient and the hand pad provide you hand free carrying solution.

Grandshine Factory: The Professional Tablet Hand Strap You Are Looking For.

Grandshine can custom specific hand straps for your device. Our engineer team can design accurate size hand straps base on your device’s size, weight and structure. Unlike other hand straps, GS6 hand strap is quality and stay steady. It won’t breakdown or block your tablet’s camera or buttons. You will find that GS6 hand strap is an excellent choice for large size or heavy rugged tablet models. You will be able to carry your tablet without worrying about dropping your device or leaving it behind. Contact us to get your functional hand straps for your tablet.

Grandshine GS6 Rugged Tablet Cases’ Advantages and Benefits

GS6 Hand Strap Offer Security For Your Tablet

GS6 tablet hand strap is secure and durable. You can install the straps on back of your tablet device by hooking or insert screw. It will not slip out of your hand and support you to holding your tablet by one hand.

With GS6 tablet hand straps, you can feel relaxed and your tablet will not be drop accidently or lose. This is a great hand strap which solves a niche problem. You never need to worry about supporting your tablets in a single hand.

2) Flexible Elastic Straps For Comfortable Handling Experience

GS6 hand strap comes with flexible elastic staps and soft padding. It can be applied to different length holder to fit and works well base on your hand. The soft padding is lightweight construction adds to its functionality, you barely notice the heavy tablet on your hand or feel hand fatigue.

 3) One Hand Holding Tablet

GS6 tablet hand strap makes it easy for you to hold your 7” -13” tablet with one hand as your play games or other industrial activity. It makes using your rugged tablet so much easier as you have a real good grip on it . This is just what you need to have ease to use.

4) Great Attach On Your Tablet

GS6 tablet hand strap can stay attached on your tablet well at all. You can turn your tablet upside down and shake it. Your tablet will not slip out of your hand and fall out while you were not paying attention.

5) Custom Logo and Custom Size For Specific Need

Custom logo and custom size for specific devices is support. Pls send us your logo design in Ai format, we are more than happy to make one free samples with custom logo before mass production.

Place Your Order Now!

With over 500K pieces accessories being produced by Grandshine each month ,you can rely upon us to meet urgent requirements too. You also can custom your own design products in our factory.

Our products are good and reliable quality as well. All has passed CE Rohs Reach FCC certificate. We also offer a warranty for a period of 2 year to build your faith in our company. You also can get after-sales service solution within 24hrs when you face any issues. So, get your hands upon to have your brand products now!

Grandshine is a trusted company with premium quality management system. Grandshine factory has passed ISO9001:2015 quality management system and ISO14001:2015 environment management system and BSCI social ethic factory audit. Whether it is the quality standard or customer services , we have always lived up to customers’ expectation.

While shipping, your order is safely packed and delivered with perfect care. We have experienced order operator to keep you update of shipping information and provide best tariff & shipping cost door to door shipping services. You just need to stay at home to wait for your order arrival and enjoy your life or travel. Our products have been showcased in events around the world. No matter in USA ,Canada,Spain,Ghana etc, you will spot these products in our local warehouse everywhere!

Email kaiwin@grashine.com or Whatsapp +86 13823302586 or Call us now to get your own brand products order manufacture.Welcome to visit our factory in China and Vietnam whenever you come. Cheers for our cooperation.

Quick Contact

Scroll to Top
This website uses cookies to ensure you get the best experience  Privacy policy