غطاء حماية Grandshine GA5 Ipad

GA5 هي حقيبة جلد Ipad folio المحمولة من Grandshine أنيقة ومتينة وخفيفة الوزن ومحمولة ، وقد تم تحسين هذه الحقيبة الجلدية الواقية وفقًا لتعليقات العديد من العملاء. توفر حقيبة GA5 ipad الواقية من الجلد تصميم حماية 360 درجة لجهاز iPad ، وأربع زوايا للصدمات ، وارتداء عالي ومضاد للخدش ، و 4 درجات مضادة للأصفر ومضادة للأكسدة ، ووظيفة إيقاظ حساسة ، وحجم دقيق وتصميم ثقب مثالي وغيرها وظائف قوية.

مقارنةً بغطاء الكمبيوتر اللوحي الآخر ، يتميز الغطاء الواقي GA5 ipad بوظيفة أقوى ضد الأكسدة ومقاومة الاصفرار ، حتى إذا كنت تستخدمه لأكثر من عامين ، لا يزال الغطاء الواقي GA5 ipad يحافظ على شفافيته العالية وعدم وجود اصفرار. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز حقيبة GA5 ipad بأزرار أكثر دقة وفتحات مكبر صوت ، وحافظة مغناطيسية أكثر ووظيفة قائمة ، مما يوفر حل حماية شامل لجهاز iPad.

غطاء حماية Grandshine GA5 Ipad
لماذا يجب عليك إختيارنا؟
) جودة ممتازة لحالة ipad الممتازة
) تصميم إبداعي مع مادة ناعمة للبشرة
) مقاومة للاهتراء ، ومضادة للانزلاق ، وتبديد حرارة قوي ، ووظائف متعددة
) اجتازت جميع حالات ipad شهادة Rohs 2.0 Reach

تحديد:

نموذج:

غطاء حماية GA5 Ipad

أبعاد TPU اللوحة الأم: L * H :

17.5 * 25.5 سم

حجم فتحة القلم: L * H :

0.7 * 20.8 سم

مادة اللوحة الأم:

TPU

أبعاد الغطاء: L * H :

18.9 * 25.6 سم

وزن:

240 جرام

موك مخصص:

300 قطعة لكل نموذج حسب الطلب

خيارات التغليف:

كيس بولي أو صندوق بيع بالتجزئة مخصص

إليك جميع المعلومات التي تهتم بها بشأن حافظات الأجهزة اللوحية

يرجى الاطلاع على وصف المنتج أدناه. إذا كان لا يزال لديك أسئلة ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو Whatsapp

لماذا صملكنا تيقادر نالأعلاف أ جيالطود صدوراني جآس؟

نظرًا للاستخدام المتكرر لجهاز iPad في العمل والحياة اليومية ، سيكون هناك دائمًا بعض الوقت العرضي أو غير المقصود لجعل الجهاز اللوحي خدشًا أو نتوءًا. بعد وقت طويل ، سيكون الجهاز اللوحي باللونين الأسود والأزرق. يتمتع الجهاز اللوحي أيضًا بالحياة ، فنحن بحاجة إلى حمايته في بعض التفاصيل الصغيرة ، بحيث يتم تمديد عمر الجهاز اللوحي كالجديد. نحتاج حقًا إلى غلاف حماية متين وناعم لجهاز iPad الخاص بك. الغلاف الواقي GA5 ipad مصنوع من مادة TPU عالية الجودة ، والجزء الشفاف الموجود في الخلف غير لامع وضبابي ، مما يعكس لون الشخصية الأصلي لجهازك اللوحي. يمكن أن تلعب أيضًا دور حماية الجهاز اللوحي في الاستخدام اليومي.

مصنع غراند شاينالشركة المصنعة الرائدة في اى باد حالات وقائية

نحن دائمًا ننتج ملحقات علبة الجهاز الإلكترونية التي تبحث عنها. عندما تخطط لتصميم حقيبة لجهازك اللوحي ، يمكنك إرسال رسومات التصميم ثلاثية الأبعاد إلينا بتنسيق CAD أو stp ، ولدينا فريق تصميم محترف لرسم تصميم محدد لحالة جهازك الإلكتروني ، ثم سنقوم بعمل نموذج أولي لك للتحقق من التجميع ومراجعة التصميم. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فسنقوم بالإنتاج الضخم وترتيب خدمة الشحن اللوجستية من الباب إلى الباب. إذا لم يكن لديك رسومات ثلاثية الأبعاد ، فلدينا فريق تصميم محترف لتزويدك بالحل. اتصل بنا في Grandshine لتصميم حقيبة واقية لجهازك الإلكتروني لحماية جهازك وتوفير إمكانيات حمل سهلة.

ما هي فوائد Grandshine GA4 Clear Tpu Ipad Case؟

1 ، إنه مثل القفاز ، دافئ جدًا
مصنوع من مادة TPU الناعمة ، ومرونة جيدة ، وناعمة ومريحة. هذه المادة ناعمة ولطيفة على iPad مع حافظة ، يسهل ارتداؤها ، وتناسب 99.9% وتشعر بتحسن في يدك. يمكنك بسهولة الضغط على زري التشغيل / الإيقاف ومستوى الصوت ، وهو مناسب تمامًا مثل القفازات. بإضافة الحماية إلى الجهاز اللوحي ، أعتقد أن هذا ما نحتاج إلى القيام به من أجلك

2) سنوات ضد الأصفر
جراب GA5 ipad مصنوع من مادة TPU ، ظهر مع غطاء غير لامع ضبابي ، غطاء حماية GA5 ipad مصنوع من درجة 4 المضادة للأصفر ، عملية مضادة للأكسدة. لحل مشاكل الصدفة الشفافة الصفراء. توفر هذه العملية أيضًا حافظة واقية طويلة ومشرقة تبرز اللون الأصلي لجهاز ipad pro الخاص بك.

كيفية تخصيص حافظة فائقة الصلابة لجهازك

لطلب منتج مخصص من Grandshine ، يجب عليك الالتزام بالمعلمات التالية. إذا كنت ترغب في طباعة شعارك أو نمط الطباعة على المنتجات ، فالرجاء إرسال شعار أو ملفات نمط إلينا ، ويمكننا أن نرسل لك مناقصة قبل أخذ العينات. إذا كنت ترغب في تخصيص منتجات جديدة ، فالرجاء إضافة مادة منتج مخصصة: منطقة السوق ، وقنوات المبيعات ، وفكرة التصميم ، ورسم التصميم في CAD أو STP أو رسم رسم يدوي. يجب تكريم موك. إذا لم يكن لديك رسم تصميم ، فالرجاء مشاركة فكرة الرسم والتصميم الخاصة بك ، يمكن لفريق التصميم لدينا مساعدتك في ملء التصميم والقالب المخصص لك وتوقيع اتفاقية عدم الإفشاء.

قدم طلبك الآن!

مع أكثر من 500 ألف قطعة من الملحقات التي تنتجها Grandshine كل شهر ، يمكنك الاعتماد علينا لتلبية المتطلبات العاجلة أيضًا. يمكنك أيضًا تخصيص منتجات التصميم الخاصة بك في مصنعنا ، كما أن منتجاتنا ذات جودة جيدة وموثوقة أيضًا. لقد اجتاز الجميع شهادة CE Rohs Reach FCC. نقدم أيضًا ضمانًا لمدة عامين لبناء إيمانك بشركتنا. يمكنك أيضًا الحصول على حل خدمة ما بعد البيع في غضون 24 ساعة عندما تواجه أي مشاكل. لذا ، احصل على منتجات علامتك التجارية الآن!

Grandshine هي شركة موثوق بها مع نظام إدارة الجودة المتميز. لقد اجتاز مصنع Grandshine نظام إدارة الجودة ISO9001: 2015 ونظام إدارة البيئة ISO14001: 2015 ومراجعة مصنع الأخلاقيات الاجتماعية BSCI. سواء كان ذلك هو معيار الجودة أو خدمات العملاء ، فلقد كنا دائمًا على مستوى توقعات العملاء ، وأثناء الشحن ، يتم تعبئة طلبك بأمان وتسليمه بعناية فائقة. لدينا خبرة في مشغل الطلبات لإبقائك على تحديث لمعلومات الشحن وتقديم أفضل خدمات الشحن من الباب إلى الباب وتكلفة الشحن والتعرفة. ما عليك سوى البقاء في المنزل لانتظار وصول طلبك والاستمتاع بحياتك أو سفرك. تم عرض منتجاتنا في الأحداث حول العالم. بغض النظر عن الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسبانيا وغانا وغيرها ، سوف تكتشف هذه المنتجات في مستودعاتنا المحلية في كل مكان! أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى kaiwin@grashine.com أو Whatsapp +86 13823302586 أو اتصل بنا الآن للحصول على طلب تصنيع منتجات العلامة التجارية الخاصة بك. مرحبًا بكم في زيارة مصنعنا في الصين وفيتنام متى أتيت. في صحتك لتعاوننا.

اتصال سريع

انتقل إلى أعلى
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربةسياسة الخصوصية

Grandshine GA5 Ipad Protective Case Cover

GA5 is a sleek, durable, lightweight, portable Ipad folio leather case from Grandshine.This protective leather case has been optimized according to the feedback of many customers. GA5 ipad protective leather case provides your ipad 360 degree protection design, four corners cushion-shock, high wear and anti-scratch, 4 grade anti-yellow and anti-oxidation, sensitive wake-up function, accurate size and perfect hole design and other powerful functions.

Compared with other tablet cover, GA5 ipad protective cover has stronger anti-oxidation and anti-yellowing function, even if you use for more than two years, GA5 ipad protective cover still maintains this high transparent and no yellowing. In addition, GA5 ipad case features more precise buttons and speaker holes, more magnetic holster and standing function, providing a comprehensive protection solution for your ipad.

Categories: ,

Grandshine GA5 Ipad Protective Case Cover
Why should you choose us?
)Premium quality for excellent ipad case
)Creative Design With skin soft material
)Wear-resistant, anti-slip, strong heat dissipation, multiple functions
)All ipad cases pass Rohs 2.0 Reach certificate

Specifications:

Model:

GA5 Ipad Protective Case Cover

Motherboard TPU dimensions: L*H:

17.5*25.5(cm)

Pen slot size: L*H:

0.7*20.8(cm)

Motherboard material:

TPU

Cover dimensions: L*H:

18.9*25.6(cm)

Weight:

240g

Custom MOQ:

300 pcs per model to order

Packaging options:

poly bag or custom retail box

Here’s all the information you care about about tablet cases

Please see the product description below. If you still have questions, please feel free to contact us by email or Whatsapp

Why Your Tablet Needs A Good Protective Case?

Due to the frequent use of ipad in work and daily life, there will always be some casual or inadvertent time to make the tablet scratch or bump. After a long time, the tablet will be black and blue. The tablet also has life, we need to protect them in some small details, so that our tablet life will be extended as new. We really need a durable and soft protective shell for your ipad. GA5 ipad protective shell is made of high-quality TPU material, and the transparent part on the back is matte and hazy, which reflects the original personality color of your tablet. It can also play a tablet protection role in daily use.

Grandshine FactoryA leading manufacturer of ipad protective cases

We always produce electronic device case accessories you are looking for. When you plan to design a case for your tablet, you can send us your 3D design drawings in CAD or stp format, we have a professional design team to draw a specific design for your electronic device case, then we will make a prototype for you to check the assembly and design review. if everything goes well, we will mass production and arrange logistics door to door shipping service. If you do not have 3D drawings, we have a professional design team to provide you with a solution. Contact us at Grandshine to design your electronic device protective case to protect your device and provide easy carrying capabilities.

What Are Benefits Of Grandshine GA4 Clear Tpu Ipad Case?

1)It’s like a glove, very snug
Made of soft TPU, good resilience, soft and comfortable. This material is soft and gentle on the ipad  with a case, it’s easy to put on, it fits 99.9% and it feels better in your hand. You can easily press the on/off and volume buttons, and it fits like a glove. Adding protection to the tablet, I think that’s what we need to do for you

2)Years Anti-Yellow
GA5 ipad case made of TPU material, back with hazy matte, GA5 ipad protective case cover made of grade 4 anti-yellow, anti-oxidation process. To solve the transparent shell getting yellow problems. This process also provides a long and bright protective case that brings out the original color of your ipad pro.

How To Custom Ultra Rugged Premium Case For Your Device

To Request a custom product from Grandshine, you must adhere to the following parameters. If youi want to print your logo or print pattern on products, please send us logo or pattern files, we can send you tendering before sampling. If you want to custom a new products, pls add custom product material: market area, sales channels,design idea, design drawing in CAD or STP or hand-draw sketch. MOQ must be honored . if you don’t have design drawing, pls share your sketch and design idea, our design team can hep you fullfill your design and custom mold for you and sign NDA .

Place Your Order Now!

With over 500K pieces accessories being produced by Grandshine each month ,you can rely upon us to meet urgent requirements too. You also can custom your own design products in our factory.Our products are good and reliable quality as well. All has passed CE Rohs Reach FCC certificate. We also offer a warranty for a period of 2 year to build your faith in our company. You also can get after-sales service solution within 24hrs when you face any issues. So, get your hands upon to have your brand products now!

Grandshine is a trusted company with premium quality management system. Grandshine factory has passed ISO9001:2015 quality management system and ISO14001:2015 environment management system and BSCI social ethic factory audit. Whether it is the quality standard or customer services , we have always lived up to customers’ expectation.While shipping, your order is safely packed and delivered with perfect care. We have experienced order operator to keep you update of shipping information and provide best tariff & shipping cost door to door shipping services. You just need to stay at home to wait for your order arrival and enjoy your life or travel. Our products have been showcased in events around the world. No matter in USA ,Canada,Spain,Ghana etc, you will spot these products in our local warehouse everywhere! Email kaiwin@grashine.com or Whatsapp +86 13823302586 or Call us now to get your own brand products order manufacture.Welcome to visit our factory in China and Vietnam whenever you come. Cheers for our cooperation.

Quick Contact

Scroll to Top
This website uses cookies to ensure you get the best experience  Privacy policy